اسهم VERIS الذهب ترتفع بعد لجنة إعادة هيكلة البدائل الاستراتيجية

منجم ذهب2 اسهم VERIS الذهب ترتفع بعد لجنة إعادة هيكلة البدائل الاستراتيجية

ارتفع سعر السهم المدرج TSX من أمريكا الشمالية المنتجة للذهب , VERIS الذهب بعد أن أعلنت الشركة أن لجنة إعادة الهيكلة أعلنت في وقت سابق هذا الشهر, ان تحقيق البدائل الاستراتيجية و التخطيط لإعادة الهيكلة المالية للشركة.

ويرأس الفريق المكون من ثلاثة رجال من قبل الرئيس والمدير التنفيذي فرانسوا مارلاند و شملت المديرين المستقلين جيرالد روث و الدكتور باري جودفيلد .

ان ريموند جيمس وشركاه كمستشار المصرفية الاستثمارية الوحيدة لتقديم المشورة المالية بشأن مجموعة متنوعة من المعاملات التجارية المحتملة التي يمكن الاضطلاع بها في سياق إعادة الهيكلة المالية للشركة.

كان حافزا لإعادة هيكلة الشركة الوقوع في الافتراضي لالتزامات سداد ديونها لدويتشه بنك بعد اندلاع حريق في مصنع في منجم Jerritt كانيون في إلكو، نيفادا ، وهو ما تسبب بالتالي اغلاق مؤقت الإنتاج في ديسمبر 2013.

وقال مارلاند نحن سعداء للغاية للعمل مع ريموند جيمس ، خدمة كاملة بنك الاستثمار الدولي معروفة و محترمة للغاية , الحريق في Jerritt كانيون في ديسمبر وضع الشركة في وضع مالي صعب .

إلا أن عقود شراء الذهب مع دويتشه بنك لا تحتوي على توفير قوة قاهرة ، والذي من شأنه أن يسمح VERIS بتعليق مؤقتا التزاماتها بموجب عقود بسبب ظروف خارجة عن إرادتها .

وقد أصدر دويتشه بنك VERIS مع إشعار التخلف عن السداد و تدرس ما هي الإجراءات ، إن وجدت ،و ان الامر سيستغرق , تضمين هذا إسناد حقوق دويتشه بنك والالتزامات بموجب الاتفاقات إلى طرف ثالث ، أو أخذ ملكية على أمن تعهد ، التي كانت الفائدة VERIS المباشرة وغير المباشرة في المنجم Jerritt كانيون.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً