انتعاش اسعار الذهب الفضه

ذهب وفضه انتعاش اسعار الذهب الفضه

ارتفع الذهب والفضة إلى أعلى مستوياتهم في 16 أسبوعا في نيويورك بسبب تكهنات بأن ضعف النمو في الولايات المتحدة والاضطرابات في أوكرانيا سيعزز الطلب على المعادن الثمينة كملاذ آمن.

مؤشر النشاط الاقتصادي الوطني في الولايات المتحدة، كما تم قياسها من قبل البنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو ، لشهر يناير كان في ناقص 0.39 ، مقارنة مع تقديرات المحللين وسيطة من ناقص 0.2 .

قراءة تحت الصفر يشير إلى نمو أقل من الاتجاه, وقالت الحكومة المؤقتة في أوكرانيا البلاد بحاجة 35مليار دولار من المساعدة المالية لتجنب الافتراضي , كما انها اصدرت مذكرة اعتقال بحق الرئيس السابق فيكتور يانوكوفيتش.

توم باور ، وسيط بارز في السلع , قال هناك بعض عمليات الشراء كملاذ آمن بسبب علامات استمرار تباطؤ النمو في الولايات المتحدة،

وقال اوبراين وشركاه في شيكاغو لا تزال المخاوف بشأن أوكرانيا , ارتفعت عقود الذهب الآجلة تسليم ابريل فى بورصه كومكس في نيويورك ، وهو أعلى للحصول على عقد الأكثر نشاطا منذ 31 اكتوبر.

بعد تراجع العام الماضي بنسبة أكثر منذ عام 1981 ، وارتفع الذهب 11 ٪ منذ نهاية ديسمبر و يرأس لمكاسب شهرية الثانية.

انتعشت أسعار الذهب هذا العام ، رغم استمرار مجلس الاحتياطي الاتحادي تباطىء التحفيز.

وارتفعت عقود الفضة الآجلة تسليم مايو وهو أعلى مستوى منذ 31 اكتوبر , كان تداول أكثر من ضعف المعدل في الأيام المئه الماضية ، تظهر البيانات التي جمعتها بلومبيرغ.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً