انخفاض احتياطيات جولد فيلدز من الذهب 11 ٪

منجم ذهب 1 انخفاض احتياطيات جولد فيلدز من الذهب 11 ٪

جولد فيلدز المحدودة، شركة جنوب أفريقيا التي نسجتها معظم مناجمها المحلية العام الماضي ، وانخفض احتياطياتها من الذهب بنسبة 11 % مع انخفاض أقل سعر لاستخراج الذهب الخام .

وقالت الشركة ومقرها جوهانسبرج اليوم في بيان ان حقول الذهب انتجت 52.6 مليون أوقية من الاحتياطيات المعدنية في ديسمبر مقارنة مع 59400000 في العام السابق.

سعر الذهب استخدام لحساب احتياطيات قابلة للحياة اقتصاديا انخفضت إلى 1،300 دولار للأوقية من 1500 دولار للأوقية .

نضوب حقول الذهب في الاحتياطيات في المقابل إلى زيادة 46 % في احتياطيات الذهب في Sibanye المحدودة ، أنشأت الشركة عندما نسج جولد فيلدز قبالة ثلاثة مناجم في جنوب افريقيا العام الماضي. Sibanye استخدام سعر الذهب من 410،000 راند كيلوجرام ، أي حوالي 1166 دولار للأوقية لحساب احتياطياتها .

وقالت شركة إن إعلان 2013 هو انعكاس لإعادة هيكلة جولد فيلدز على مدى ال 18 شهرا الماضية ، وخلالها شرعت المجموعة على تحول جوهري في استراتيجية بعيدا عن التركيز على أوقية من الإنتاج إلى التركيز بشكل أساسي على القيادة هوامش والتدفق النقدي.

انخفض الذهب 28 % العام الماضي ، وهو أكبر انخفاض منذ عام 1981 ، كما أدى الى تحسين الاقتصاد الأمريكي مجلس الاحتياطي الاتحادي لتخفيف شراء السندات ، والحد من الطلب على المعادن الثمينة كملاذ للمستثمرين.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً