الأسهم والتنبؤ باتجاهات اسعار الذهب

كومكس الأسهم والتنبؤ باتجاهات اسعار الذهب

إن العمل في أسهم شركات التعدين الذهب بمثابة مؤشرمفيدة لسعر الذهب ، حيث سجلت Newcrest التعدين ، على سبيل المثال ، بزيادة 30 % منذ بداية العام حتى الآن.

وقال وود في تقريره الدوري الطمع و الخوف ، الذي صدر في وقت سابق هذا الشهر وكانت أسهم شركات تعدين الذهب الرائدة بالتأكيد مؤشرا لتراجع في أسعار الذهب في العام الماضي .

وأضاف التقرير الذي كان قد أخذ تلك المكالمات متضاربة على الذهب قد كوفئ جيدا .

وقال انه سندات الخزينة العام ما هو واضح هو أي شخص يريد بناء محفظة حقا متضاربة المتمركزة على العكس إلى توافق في الآراء في بداية عام 2014، قد تضمنت الترجيح كبيرة في أسهم شركات التعدين والذهب، فضلا عن ترجيح كبير في 30.

مؤشر تكافؤ المرجحة تضم شركات تعدين الذهب أعلى 15 في العالم ، وقد تم تجميعها من قبل مكتب بحوث BS ، أظهرت في عام 2014، اكتسبت شركات تعدين الذهب ضعفي أسعار الذهب.

ارتفع سعر الذهب 10.63 % هذا العام من 1،205.65 دولار للاوقيه في بداية العام 1،333.9 دولار يوم الاثنين.

خلال نفس الفترة ، ارتفع مؤشر شركات التعدين الذهب 19.16 % , عندما انخفضت أسعار الذهب ، كما انخفض شركات تعدين الذهب أكثر من السلع الأساسية.

مؤشر شركات تعدين الذهب انخفض 8.19 % في الربع الأخير من عام 2013، مقارنة مع 6.37 % في سقوط أسعار الذهب.

وقال وليام المشربة ، مدير الأبحاث التعدين المعادن الثمينة في طومسون إن التغير في أسعار السلع الأساسية أنتجت شركة التعدين يكون لها تأثير الاستدانة على الأرباح.

في بعض الأحيان ، وهذا قد يؤثر على سعر السهم للشركة , واضاف هذا قد استقرت الدولارو سعر الذهب ، في الأسابيع الأخيرة ، أظهرت تحسنا تمت زيارتها تحسن قوي من حيث الأسعار المحلية العديد من الأسواق الناشئة أثر إيجابي على موقف المستثمرين تجاه شركات التعدين الكبرى و منتصف الطبقة .

وأضاف المشربة , خفض التكاليف و استقرار الأسعار أيضا بمساعدة التوقعات بالنسبة لهذه الشركات .

لقد تزامنت هذه التحسينات على نطاق واسع مع المنتجين يحصلون على أدلة على السيطرة على مبادرات لاحتواء التكاليف تنفذ منذ منتصف مشاركة تكاليف المكتب الرئيسي العام، ويجري خفض ميزانيات الاستكشاف و النفقات الرأسمالية ويجري كبح جماح تكاليف التشغيل في و حيثما أمكن ، في كثير من الحالات، إنتاج آخذ في الازدياد. إلى جانب هذا ، استغرق الكثير من المنتجين العاهات الأصول الثقيلة في أواخر عام 2013 و عام 2014.

وأضاف أن حقيقة أن الأسعار قد استقرت على ما يبدو أيضا إعطاء بعض الثقة للمستثمرين أسوأ من هذه الأصول شطب قد يكون الآن وراءنا .

وقال كاميرون الكسندر مدير الطلب المعادن الثمينة آسيا ، GFMS ، في الربع الأول ، ونحن نتصور مجال للتحسين السعر عند تلك السراويل التي تراكمت على استرخاء كومكس ، مما دفع الذهب إلى أعلى مستوى من 1327 دولار للاوقيه.

ومع ذلك ، فإننا نتوقع أن تجمع لعكس إلى متوسط منتصف العام منخفضة في حدود 1180 دولار للاوقيه في الربعين الثاني والثالث ، كما بالمرافعة التحفيز النقدية بشكل أكبر.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً