عقود الذهب الآجلة تسجل أعلى سعر خلال 4 شهور

تداولات الذهب فى العالم عقود الذهب الآجلة تسجل أعلى سعر خلال 4 شهور

تسجيل عقود الذهب الآجلة يوم الاثنين أعلى مستوى لها عند الاغلاق في أربعة أشهر تقريبا كسلسلة من البيانات الاقتصادية الأخيرة متقطعا أبقى المستثمرين المهتمين في المعادن الثمينة .

ارتفعت عقود الذهب الآجلة لتسليم ابريل 0.16 ٪ 14،40 دولار ، أو 1.1 ٪ ، ليغلق عند 1338 دولار للأوقيه في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية .

كان مستوى أعلى تسوية لعقود الذهب الأكثر نشاطا منذ 30 أكتوبر، وفقا لبيانات FactSet .

انتهت الذهب اليوم الجمعة مذكرة عالية ، مما يجعل من ثلاثة مكاسب على التوالي الأسبوعية بعد أعمال العنف في أوكرانيا تغذيه بعض الدعم كملاذ آمن قبل عطلة نهاية الأسبوع . وجاء أحدث دفعة في شكل صرح فيل فلين ، كبير محللي السوق في العقود الآجلة المجموعة الأسعار، في مذكرة يومية ان الانخفاض حاد مفاجيء في مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة , ما أدى إلى اندلاع آخر في سوق الذهب ، وقال الاضطرابات في أوكرانيا والبيانات من الاتحاد الأوروبي.

ودعا رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي دالاس لخفض حجم البنك المركزي بشراء السندات الشهرية بمقدار 10 مليارات دولار للاجتماع . وأضاف ريتشارد فيشر أن قادة الأعمال هي أكثر إيجابية حول التوقعات الاقتصادية الامريكية مما كانت عليه من قبل.

وفي الوقت نفسه ، وقادة التمويل العالمي في مجموعة ال 20 الاقتصادات الرئيسية مغلقة القمة في نهاية هذا الأسبوع بالقول انهم سيبحثون لتعزيز النمو العالمي بأكثر من 2 تريليون دولار على مدى السنوات القليلة المقبلة في إطار استراتيجية وضعت من قبل صندوق النقد الدولي.

هذا الأسبوع، سوف التجار المرجح إبقاء العين على تنقيح بيانات أمريكية النمو الاقتصادي ، فضلا عن طلبيات السلع المعمرة و ثقة المستهلك.

وارتفعت الفضة 0.41 ٪ أيضا 27 سنتا ، أو 1.2 ٪ ، ليغلق عند 22،05 دولار للأوقيه ، أيضا أعلى مستوى اغلاق منذ اواخر اكتوبر.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً