ضبط تشكيل نسائي يستبدل الذهب الصيني بالحقيقي في سوهاج

القبض ضبط تشكيل نسائي يستبدل الذهب الصيني بالحقيقي في سوهاج

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة طهطا برئاسة الرائد خالد شعيب، من ضبط تشكيل عصابي نسائي، قادم من محافظة قنا أثناء قيامه بسرقة محلات المصوغات الذهبية , و قررت النيابة العامة بطهطا بسوهاج برئاسة المستشار حاتم السيد مدير النيابة ومحمد الصغير وكيل أول النيابة بحبس 5 سيدات أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

قام جميل كمال صاحب محل جواهرجى , بشارع محمد فريد بالابلاغ عن 5 سيدات عقب سرق كميه من الذهب المشغول من المحل , عن طريق التغفيل باستبدال ذهبا صينيا بالذهب الحقيقى اثناء عمليه القياس المصوغات , ثم يقومون بالمغادرة بحجه ان الاشكال والفورم غير جديدة.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد حسين حامد، مدير المباحث الجنائية، ودلت تحريات العقيد إلهامي عبدالمنعم، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال, من إلقاء القبض عليهن وهن كل من روحية على وحنان حمد ومديحة على وبدرى حمد وشادية على محمد والجميع يقطن بمحافظة قناوالسابق اتهامهم فى قضايا سرقه .

عقب التحريات و الإجراءات، وتتبع خط سير المتهمات، تم إلقاء القبض عليهن، وبحوزتهن 16 قطعة حلي ذهبية، و 2 هاتف محمول و1500 جنيه , وأمرت النيابة العامة بحبسهن أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً