اليابان لديها كل الأسباب للتحول إلى الذهب

اليابان لديها كل الأسباب للتحول إلى الذهب

انهارت الحكومة الإيطالية ، وذلك بسبب نقص الهرمون, الحكومة الرابعة في 3 سنوات لا يحمل آفاق واعدة أكثر القليلة الماضية , بعض الأيام فمن الصعب أن نفكر في E.U, ككتلة موحدة, قد يكون متحدا من خلال عملة ، ولكن تبقى منفصلة جدا كدول .

إذا لم يكن التعافي اقتصاديا ككل ، ثم الأوروبيين سيعودون إلى شراء الذهب كما فعلوا خلال الأزمة الاقتصادية منذ عام 2008.

بينما محاولات اليابان لتخفيف معدل صرف عملاتها ، من خلال سياسات لتشجيع التضخم إلى جانب العجز التجاري المتزايد بشكل مرعب , يرجع أساسا إلى واردات الطاقة لتحل محل الطاقة النووية قد استقر سعر الصرف عند Y102 إلى الدولار الأمريكي.

نعتقد أنها لا تستطيع أن تتخلى عن هذه الجهود و نرى هل سعر الصرف المتحرك وصولا الى 120 مقابل الدولار الأمريكي خلال العام .

هذا يعطي اليابانية كل ما يدعو إلى اللجوء إلى الذهب الذي كانوا يفعلونه في عام 2013 .

كانت هناك مبيعات 5.641 طن من الذهب من الذهب ولكن لا شيء من الثقة الذهب ، والتي تركت ممتلكاتها في كل 795.610 طن و 163.63 طن. ضبط النفس هذه المبيعات سعر الذهب عند مستويات أقل مما كان متوقعا لكنه لم يستطع كسر سعر الذهب إلى أسفل.

فإننا ننظر إلى حيث يكمن دعما قويا و ذلك ما بين 1250 دولار و 1290دولار , هذا هو الثاني من بيع حوالي 5 طن في الأسبوع الماضي ، بعد شهر من أي مبيعات ، لذلك يبدو أنها من مرة أخرى نقول أنه بمجرد هذه المبيعات كاملة، تتم إزالة هذا المصدر من مصادر التوريد من السوق، السوق حيث الإمداد اليومي حوالي 12 طنا يوميا، باستثناء مبيعات الولايات المتحدة . لذلك عندما يأتي المبيعات في الولايات المتحدة في 5 طن مع و يفشل في الاسكواش سعر نرى مدى الطلب القوي هو أكثر من 1،300 دولار للاوقية.

يرجى ملاحظة أن سعر الذهب في اليورو يتحرك ببطء ، ولكن مع مثل هذه التحركات الصغيرة ، ويظهر قوة الدولار قليلا من تراجع سعر الذهب بالدولار في حين أنه كان أقوى في منطقة اليورو , هذا يسلط الضوء على نقطة قدمنا أمس العلاقة بين اليورو والدولار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً