الذهب في تعاملات متقلبة

الذهب في تعاملات متقلبة

ارتفع الذهب يصل في تعاملات متقلبة اليوم حيث أعطى الدولار الأمريكي عن مكاسبه ، في حين عززت أيضا الطلب من القطاع المادية الأسعار .

ولكن توقعات بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة الحفاظ على وتيرة الانسحاب من الحوافز النقدية قد يقلل اجتذاب الاستثمارات الذهب كوسيلة للتحوط ضد التضخم .

غرقت المعدن النفيس إلى أدنى مستوى لمدة ستة أشهر في 31 ديسمبر على آفاق الانتعاش الاقتصادي العالمي.

بلغ الذهب أدنى مستوى 1،308.34 دولار للأوقيه على الدولار أكثر ثباتا قبل أن يرتفع بما يصل الى 1،314.70 دولار للأوقيه كما تغيرت العملة الامريكية بالطبع.

وقال بريان لان، العضو المنتدب GoldSilver الوسطى بي تي إي المحدودة في سنغافورة عبرت السبائك الحاجز النفسي 1300 دولار للأوقيه من هذا الشهر ، ولكن لم تحقق مكاسب في ارتفاع 3 شهور ونصف 1،332.10 دولار للأوقيه.

واضاف انها لا تزال محصورة في نطاق ضيق للذهب , هو كسر و عدد قليل من طبقات ولكن في هذه اللحظة، انها لا تزال توج داخل 1330 دولار للأوقيه .

وقال ما نراه هو أنه يجب لتصحيح قليلا كان الارتفاع الحاد جدا وقال لان الذي ربط الدعم الرئيسي عند 1305 دولار للأوقيه.

ولكن تجار المجوهرات المتوقع لشراء على الإنخفاضات بينما خطة الهند للحفاظ على الضرائب على واردات الذهب عند مستوياتها الحالية يمكن أن تدعم المعنويات في السوق الفعلية لأنها سوف تؤدي إلى مزيد من التهريب.

وقال مجلس الذهب العالمي يتوقع أن تكون قوية في عام 2014 ، ومن المرجح أن تشجع زيادة في التهريب إذا ظلت القيود على واردات السبائك الطلب على الذهب في الهند.

انخفضت العقود الآجلة للذهب الأميركي 6،90 دولار للأوقيه إلى 1،313.50 دولار للاوقية.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً