العثور على جثتين من عمال المناجم غير الشرعيين بجنوب افريقيا

العثور على جثتين من عمال المناجم غير الشرعيين بجنوب افريقيا

عثر على جثتي اثنين من عمال المناجم غير الشرعيين اليوم في موقع بالقرب من منجم للذهب في جنوب افريقيا , بعد انقاذ 25 رجال آخرين خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وقال رودي ، مدير السلامة في شركة التعدين بينوني الذهب ، اكتشاف عمال الانقاذ جثة احد عمال المناجم على مقربة من الفتحه التى تؤدي إلى المنجم القديم , وقال انه تقع على جثة الشخص الثاني مزيدا من تحت الأرض.

قال وزير التعدين سوزان شابانغو التعدين غير المشروع هو شائع في جنوب افريقيا ، سادس أكبر منتج للذهب في العالم , و تكاليف ممارسة البلاد 6 مليارات راند ( 552،000،000 دولار ) سنويا في شهر يوليو، نقلا عن دراسة عام 2010.

عمال المناجم يقومون للوصول إلى مناجم الذهب شبه منهكة على أمل العثور على خام الذهب الحاملة ، التي تم التنقيب في جوهانسبرج منذ 1886.

وقال متحدث باسم واحد الذهب الدولية المحدودة برزت ثلاثة من عمال المناجم غير الشرعيين في وقت سابق اليوم من رمح القديمة في منجم الذهب جديدة منحة ستيوارت .

وقال ستيوارت لهذا يرتفع عدد عمال المناجم الذين يتم إنقاذهم في الموقع منذ فبراير 16-25 , يحمل واحدة من الذهب حقوق التنقيب في منطقة على الرغم من أنها لم تعمل على البنية التحتية مهجورة.

قال ستيوارت لنا لم تكن هناك واحد مزيد من الانتظار للخروج , وقال انه قال ان عمال المناجم في نيو Kleinfontein في البداية كان هناك أكثر من 200 شخص محاصرين وهو الرقم الذي كان أكثر دلالة من العدد الإجمالي للشركات غير قانونية يعملون تحت الارض في مختلف الألغام المتصلة في المنطقة.

وقال ان الذهب واحد بدوريات في الموقع في جديد Kleinfontein حتى 3 مارس ، عندما سيغلق المدخل بشكل دائم.

وقال بول Ramaloko ، المتحدث باسم فريق عمل مكافحة الفساد من دائرة الشرطة في جنوب أفريقيا أن يعرف صقور ,ان الشرطة تضيق الخناق على النقابة انهم يعتقدون كان مسؤولا عن التعدين غير المشروع .

قال Ramaloko , مع مستوى عدم التعاون التي نتلقاها من عمال المناجم غير الشرعيين ، وسوف يساعد, التعدين غير القانونية هو بالتأكيد في الارتفاع.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً