انخفاض الذهب لجني الارباح

انخفاض الذهب لجني الارباح

انخفاض أسعار الذهب بشكل معتدل في التعاملات الأمريكية في وقت مبكر اثناء التعاملات ، لجني الأرباح وانسحاب التقنية التصحيحية من المكاسب الأخيرة التي شهدت وبلغت أسعار عاليةخلال ثلاث شهور ونصف .

وتداولات الذهب و الفضة في السوق لا تزال لديها ميزة التقنية على المدى القريب , وكان انخفض الذهب في أبريل الماضي حوالى 7،10 دولار ليسجل 1،317.50 دولار للاوقيه .

وكان الذهب يتحرك أسفل 4،70 دولار في 1،318.00دولار للاوقيه , فى بورصه كومكس , الفضة المتداولة مشاركة أسفل 0،133 دولار 21،765 دولار للاوقية.

ويحصل التجار والمستثمرين على جرعة قوية من البيانات الاقتصادية الأمريكية ، بما في ذلك الإفراج عن محضر آخر اجتماع للجنة السوق المفتوحة في الاحتياطي الاتحادي ( مجلس الاحتياطي الفدرالي ) , نظرا لضعف بعض البيانات الاقتصادية الأمريكية الأخيرة .

فإن السوق على اهتمام وثيق إضافية إلى اللجنة الفيدرالية الدقيقة ، في محاولة لتمييز أفضل فحوى اللجنة بشأن نوايا السياسة النقدية في المستقبل.

البيانات الاقتصادية الأمريكية الأخرى المقرر الافراج عنه يتضمن الأسبوعية MBA مسح تطبيقات الرهن العقاري، و تقارير المبيعات الأسبوعية سلسلة متاجر جونسون الكتاب الأحمر وغولدمان ساكس ، ومؤشر أسعار المنتجين ، و بناء المساكن الجديدة.

من الناحية الفنية ، وضربت عقود الذهب الآجلة لتسليم أبريل الثلاثاء ارتفاع 3.5 شهرا مع ارتفاع أسعار في اتجاه صعودي منذ سبعة أسابيع على شريط الرسم البياني اليومي .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً