حيازات الذهب

GOLD2 حيازات الذهب

أثارت صناديق التحوط الرهانات الذهب الصاعد إلى الأعلى لمدة ثلاثة أشهر على أنها علامات تباطؤ النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة حفزت الطلب على أصول الملاذ , حافظ الملياردير جون بولسون له حيازات الذهب الربع الأخير .

صعد الموقف طويلة صافي 17 % الى 69291 العقود الآجلة والخيارات في الاسبوع المنتهي في 11 فبراير ، تظهر بيانات هيئة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة.

ارتفعت الرهانات طويلة 8.8 % ، وهو اكبر عدد منذ مارس اذار , وارتفع صافي حيازات الصاعد عبر 18 السلع المتداولة الولايات المتحدة 18 % إلى 1.07 مليون عقد ، وهو أعلى مستوى منذ أكتوبر 2012 ، بقيادة الفضة.

عودة المستثمرين إلى الذهب بعد هبوط السوق في عام 2013 إلى دفع الأسعار إلى أطول مسيرة منذ عام 2011 .

وانخفض إنتاج المصانع الأمريكية بشكل غير متوقع في يناير و ضعف الأسهم في الأسواق الناشئة والعملات .

بولسون ، أكبر مالك أكبر منتج المتداولة في البورصة ، ترك ممتلكاته دون تغيير في الربع الرابع، و أظهر الايداع الحكومة, مجموعة جولدمان ساكس و باركليز يقولون ان انتعاش يتعثر.

وقد تم إرفاق التي سبقت في الأسعار في الأسابيع الأخيرة إلى انهيار في الأسواق الناشئة ، وإضافة إلى ذلك القلق هو الأخبار الاقتصادية الأمريكية ، وقال جون روتليدج ، وهو كبير مخططي الاستثمار ومقرها نيويورك ، انها لا تزال على الارجح من السابق لاوانه القول حولت الاتجاه في سوق الذهب بالكامل.

كنت قد حصلت على الناس الذين هم الدببة لأنهم يرون التضخم تحت السيطرة، وغيرها تبحث أبعد من رؤية التضخم .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً