للمرة الثامنة في تسعة أيام ارتقاع الأسهم الآسيوية بعد بيانات الصين

صعود اسعار الذهب للمرة الثامنة في تسعة أيام ارتقاع الأسهم الآسيوية بعد بيانات الصين

ارتفعت الأسهم الآسيوية ، مع زيادة مؤشر الأسهم الإقليمي تستعد للتقدم للمرة الثامنة في تسعة أيام ، بعد تقرير يظهر ائتمان جديدة في الصين الى مستوى قياسي في يناير  .

أما مؤشر مورغان ستانلي كابيتال انترناشيونال آسيا والمحيط الهادئ 0.5 % الى 135.97 اعتبارا في طوكيو.

ارتفع مؤشر الاسبوع الماضي 1.6 % ، متوجا أول زيادة أسبوعية هذا العام ، و بيانات التجارة من الصين فاز التقديرات و أول خطاب رسمي جانيت يلين لمنصب رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي مدعومة بالتفاؤل بشأن الاقتصاد الأمريكي .

وارتفع مؤشر توبكس الياباني 0.2 % , نما اقتصاد البلاد أقل من المتوقع في الربع الأخير من العام الماضي ، وفقا لتقرير اليوم.

وقال مكتب مجلس الوزراء في طوكيو توسيع الناتج المحلي الإجمالي على أساس سنوي 1.0 % عن الربع السابق , أنه بالمقارنة مع متوسط تقديرات 2.8 % من الاقتصاد في مسح أجرته وكالة انباء بلومبرج .

ارتفع مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية 0.7 % , ارتفع مؤشر S استراليا & P / ASX 200 مؤشر و نيوزيلندا NZX 50 بنسبة 0.4 % , الأسواق في الصين وهونغ كونغ .

ارتفع مؤشر MSCI للأسهم الآسيوية مرة أخرى بعد خسارته 4.6 % في يناير ، أسوأ بداية له منذ عام 2009، وسط مخاوف بشأن تخفيضات التحفيز الاحتياطي الفيدرالي ، وعلامات على تباطؤ في الصين، و التقلبات في الأسواق النامية.

فى بيانات جمعتها بلومبيرغ تظهر ان خسائر الأسهم العالمية في عام 2014 بلغت ذروتها في 3000000000000 دولار في 4 فبراير، و تقلص إلى حوالي160 مليار دولار أمريكي كما في 15 فبراير .

ارتفع مؤشر الأسهم الصينية الامريكية بلومبرغ من الأسهم الصينية الأكثر تداولا في نيويورك 0.2 % 14 فبراير ، وارتفاع لليوم الرابع .

ارتفعت العقود الآجلة على مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنسبة 0.3 % والعقود على الصين مؤشر هانغ سنغ الشركات الصينية البر الرئيسى للأسهم المدرجة في مدينة متقدمة بنسبة 0.5 % في جلسات التداول الأخيرة الخاصة بهم.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً