الاقتصاديون أكثر تفاؤلا في 2014

الذهب الاقتصاديون أكثر تفاؤلا في 2014

في حين ينمو الاقتصاد الأمريكي ، سوف تؤدي بشكل أقل مما كان متوقعا في وقت سابق خلال معظم عام 2014 ، ولكن ينهي السنة مع اثارة ضجة ، وفقا لاستطلاع راى لاقتصاديين من قبل البنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا.

مع أن دفع في وقت متأخر، و المتنبئين نرى الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي , و القيمة الإجمالية لجميع السلع و الخدمات في الاقتصاد , نموا بنسبة 2.8 % في عام 2014 ، ارتفاعا من التنبؤ بها من 2.6 % في المسح الفصلي الأخير .

وقال البنك يوم الجمعة ان المسح من 45 المتنبئين الاقتصاديين يظهر تقليص التوقعات للنمو في الأشهر التسعة الأولى من السنة ، ولكن تفوق التوقعات في وقت سابق عندما تتحرك الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر حولها.

سوق البطالة الوطنية ، والتي انخفضت إلى نسبة 6.6 % في يناير ، والانزلاق الى 6.3 % في الربع الأخير من عام 2014، ومتوسط 6.5 % للسنة , أقل بكثير من 7 % وتوقع في الاستطلاع الماضي ، وفقا للبنك .

الاقتصاديين المتنبئين نرى صورة أكثر تفاؤلا حتى بعد عام من الآن ، عندما ، نتوقع ، الناتج المحلي الإجمالي سوف تكون قيد التشغيل في زيادة معدل سنوي قدره 3.2 % خلال الربع الأول من عام 2015، وسوف ينخفض معدل البطالة إلى 6.2 %.

ومن بين المشاركين في المسح الاقتصاديين من جامعة جونز هوبكنز ، و الرابطة الوطنية لبناة المنازل , البنوك الكبرى , جويل L. Naroff من Naroff المستشارين الاقتصاديين في هولندا ، مقاطعة ميلووكي ، و مارك زاندي من تحليلات وكالة موديز في غرب تشيستر.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً