الطلب الآسيوي يساعد على ارتفاع الذهب

GOLD2 الطلب الآسيوي يساعد على ارتفاع الذهب

بدأت أسعار الذهب قبالة الأسبوع قوية مع إيجابية مفتوحة خلال جلسة التداول الآسيوية ، ومع ذلك تظل الأسعار المتقلبة في بداية الدورة .

يتوقع بعض المحللين ارتفاع أسعار الذهب و لزيادة الطلب هذا الأسبوع، حيث إعادة إدخال المشترين الصينيين السوق بعد بقاءهم بعيدا لمدة أسبوع للاحتفال بداية السنة القمرية الجديدة .

إن إعادة فتح أسواق الصين بعد أن أغلقت في احتفال السنة القمرية الجديدة منذ 31 يناير هو علامة مشجعة للأسواق السبائك ويمكن أن تساعد أسعار الذهب الدعم ، وقال محللون السلع في بنك HSBC و البيك اب في الطلب في الأسواق الناشئة ، وعلى الأخص من الصين ، في رد فعل على أرخص أسعار الذهب لعام 2013 كان واحدا من أهم عامل لتوفير أرضية لدعم الذهب.

تجارة لعقود الذهب كومكس الالكترونية لتسليم أبريل افتتح مساء الأحد في 1،265.40 دولار للاوقيه ، والذي كان أقل قليلا من وثيقة إلكترونية من 1،266.80 دولار للاوقيه يوم الجمعة.

 والذهب تسليم أبريل كان يتداول على 1،265.80 دولار للاوقيه ، بزيادة 0.23 ٪ عن اليوم السابق.

وقال Thianpiriya ، استراتيجي السلع في بنك ANZ في استراليا سيكون من المثير أن نرى حركة السعر هذا الاسبوع ان الصين الآن هو العودة.

وأشار إلى أن شراء الآسيوية ساعد في دفع أسعار مساء الأحد إلى المقاومة فقط دون 1270 دولار للاوقيه لكنه لا أعتقد أن هناك ما يكفي من الزخم لاسعارها في اختراق هذا المجال حتى الآن.

وقال أعتقد أننا سوف تستمر في الحصول على دعم من الصين ولكن التي سيتم بيعها خلال دورة أميركا الشمالية ، من الصعب جدا للحصول على الصاعد أيضا على أسعار الذهب في الوقت الراهن.

لقد بدأنا بالفعل في رؤية السوق تعيد بعض مكاسب اليوم , على ما سوف يستغرق على المعدن الأصفر للخروج من نطاق التداول الحالي ، قال Thianpiriya أن الأسهم ربما يجب أن يكون ضرب مع صدمة كبيرة جدا السيناريو انه لا يتوقع أن تتحقق حتى الآن.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً