تقرير سوق لندن للسبائك لتداول الذهب والفضه

gold تقرير سوق لندن للسبائك لتداول الذهب والفضه

بلغ نشاط التداول على الفضة أعلى مستوياته في أكثر من عامين في ديسمبر ، وفقا للاحصاءات المقاصة الشهرية رابطة سوق لندن للسبائك الذي صدر يوم الجمعة.

وقال التقرير ديسمبر نقلت بمعدل يومي بلغ 168 مليون أوقية من الفضة بين أعضاء الجمعية في الشهر الأخير من عام 2013 ، بزيادة قدرها 52 ٪ من حجم نوفمبر و الأعلى في عامين , وتزامنت الزيادة مع انخفاض متوسط سعر 5.5 ٪ .

وقال LBMA في تقريرها جنبا إلى جنب مع الزيادة في النشاط، وقفزت قيمة أوقية نقلها إلى 3290000000دولار ، بزيادة قدرها 43.7 ٪ عن نوفمبر و أعلى مستوى منذ ابريل.

و قال LBMA أن الطلب على المعدن الأصفر كان أيضا قويا كما انخفض متوسط سعر 4 ٪ في ديسمبر, أشارت المؤسسة إلى أن الذهب أنهى الشهر بمتوسط سعر قدره 1،225.40 وبنسبة انخفاض 27.4 ٪ من سعر الافتتاح الإصلاح عام 2013 .

وارتفعت كمية الذهب نقلها بين أعضاء الجمعية بنسبة 14.3 ٪ في شهر ديسمبر، مقارنة مع النشاط المسجل في نوفمبر ، وذكرت ما معدله 20 مليون أوقية في اليوم الواحد للمنظمة.

الإصدارات LBMA تطهير كل شهر إحصاءات تبين حجم صافي من الذهب والفضة نقلها بين حسابات الاعضاء، والذي يوفر أساسا لقطة من النشاط التجاري .

وارتفع إجمالي التحويلات الذهب بشكل ملحوظ بنسبة 27.4 ٪ ليبلغ المتوسط اليومي 4،741 , كما ارتفع متوسط قيمة التحويلات بشكل كبير بنحو 10 ٪ إلى 24.5 مليار دولار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً