مهرجان دبى وجوائز من الذهب بملايين الدراهم

محلات المشغولات الذهبيه مهرجان دبى وجوائز من الذهب بملايين الدراهم

اليوم هو اخر ايام مهرجان دبى للتسوق 2014 حيث يعتبر المتسوقين والزوار هذا اليوم , باليوم المثير حيث تقدم العديد من الجوائز المختلفه بملايين من الدراهم خلال سحوبات المهرجان الكبرى وسحوبات الذهب والمجوهرات.

ويقدم ذلك تحت رعايه شركاء الحدث من الرعاة الرئيسيون , والعديد من شركات القطاع الخاص فى دبى .

وشهد المهرجان اقبالا كبيرا , مما جعل المؤسسه المسئوله عن المهرجان , اضافه 3 جوائز اخرى .

وتعد السحوبات من مهرجان دبي للتسوق بمثابة مكافأة للمتسوقين على زياراتهم للمحلات التجارية ومراكز التسوق خلال فترة المهرجان.

يشهد مسرح السحوبات في القرية العالمية مساء الأحد، اليوم الأخير لمهرجان دبي للتسوق2014 إجراء السحوبات .

وتحت رعايه مجموعه دبى للمجوهرات والذهب , تجرى سحب الجوائز من الذهب والمجوهرات الكبرى في سوق الذهب ويحصل الفائز على كيلوجرام من الذهب وخاتم سوليتير من الألماس يوميا، أي 32 كيلوجراما من الذهب و32 خاتما من الألماس، وتبلغ قيمة الجوائز حوالي 6 ملايين درهم.

وتجرى مسابقه على المشغولات الذهبيه والمجوهرات عن طريق شراء مشغولات ذهبية بقيمة 500 درهم ومضاعفاتها وكذلك الإصدار الخاص من سبيكة الذهب الخاصة بإكسبو2020، فيما يمكن مضاعفة فرصة الربح والحصول على قسيمتي سحب عند شراء مجوهرات ماسية أو مرصعة باللؤلؤ، أو ساعات مرصعة بالمجوهرات.

وسحب أطقم مجوهرات من الذهب , سيكون بانتظار زوار دبي فستيفال سيتي مول، مجموعة كبيرة من العروض الترويجية، بالإضافة إلى فرص الفوز بأطقم مجوهرات من الذهب، لدى إنفاقهم 150 درهما في متاجر المول.

جائزة اخرى نصف كيلوجرام وعملات ذهب ,اعدتها شركة جمبو للالكترونيات ، هذا العام مجموعة رائعة من العروض التي تفوق عروضها المثيرة السابقة، فيما تستعد للاحتفال بعيدها الأربعين , وهو مرحلة مهمة في تاريخ الشركة.

وبانتظار العملاء فرصة الفوز بنصف كيلوجرام من الذهب كل أسبوع والفوز بعملات ذهبية كل يوم.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً