مخاوف الاسواق الناشئة بعد انخفاض الاحتياطي الفيدرالي لبرنامجه التحفيزى

إرتفاع الدولار بإرتفاع أجور العاملين بالمهن الغير زراعية لشهر فبراير مخاوف الاسواق الناشئة بعد انخفاض الاحتياطي الفيدرالي لبرنامجه التحفيزى

أغلقت بورصة تورونتو بعد اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة بخفض المزيد من برنامجها التحفيز الرئيسي، مما أثار مخاوف جديدة حول كيف يمكن للبلدان الأسواق الناشئة حماية عملاتها.

انخفض المؤشر المركب S & P / TSX 44.44 نقطة ليصل الى 13،643.22 بعد أن قال مجلس الاحتياطي الاتحادي انه سيكون لها تقليم شراء السندات الشهرية من جانب آخر 10 مليار دولار الى 65 مليار دولار.

أغلق الدولار الكندي بنسبة 0.18 % إلى 89.46 في سنتا أمريكيا , تراجع مؤشر داو جونز الصناعي 189.77 نقطة ليصل الى 15،738.79 ، وخسر مؤشر ناسداك المركب 46.53 نقطة ليصل الى 4،051.43 .

و الأسواق الناشئة تظهر من البيانات الأسبوع الماضي مما يدل على انكماش في قطاع الصناعات التحويلية في الصين .

لكن العملات في دول مثل الهند وتركيا وروسيا وجنوب أفريقيا قد تعرضت لضغوط وأضاف كما يتساءل المستثمرون كيف أنها سوف تتأثر خفض بنك الاحتياطي الفيدرالي .

أدى الاحتياطي الفيدرالي التحفيز في تيار من الأموال الرخيصة المتدفقة إلى الأسواق الناشئة كما أبقى على برنامج أسعار الفائدة طويلة الأجل منخفضة. ولكن الآن أن الأموال تخرج العديد من الأسواق الناشئة كما يرأس تلك المعدلات أعلى من ذلك.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً