الاحتياطي الفيدرالي يخفض من برنامج التحفيز

امريكا الاحتياطي الفيدرالي يخفض من برنامج التحفيز

ظل مجلس الاحتياطي الاتحادي بالطبع على التحفيز للاقتصاد الأمريكي ، والحد من عمليات شراء الأصول من قبل 10 مليار دولار للشهر الثاني على التوالي.

وسط اضطراب الأسواق الناشئة باللوم جزئيا على تخفيض الحوافز لها، وقطع برنامج شراء السندات الشهرية و ترك سعر الفائدة قريبة من الصفر ، نقلا عن القوة الكامنة نموا في الاقتصاد الأوسع .

اختتام الاجتماع النهائي للجنة السوق المفتوحة الاتحادية في ظل رئاستها المغادرين بن برنانكي ، لاحظت أن واضعي السياسات على الرغم من بعض المؤشرات الاقتصادية مختلطة منذ اجتماعهم ديسمبر الشاملة اقتصاد الولايات المتحدة كان يفعل أفضل.

وقال مجلس الاحتياطي الفدرالي في بيان يوم الاربعاء وتشير المعلومات اختار أن النمو في النشاط الاقتصادي حتى في الفصول الاخيرة .

كان ذلك أكثر قليلا تفاؤلا من التقييم في ديسمبر كانون الاول للاقتصاد التوسع بوتيرة معتدلة .

وقال ترى اللجنة المخاطر على التوقعات بالنسبة للاقتصاد وسوق العمل بأنها أصبحت أكثر توازنا تقريبا، عليه.

وقال رايان سويت من محلل من وكالة موديز كانت هناك بعض التغييرات أو مفاجآت في البيان.

واضاف اذا كان هناك أي مفاجأة ، وكان قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي عدم الاستشهاد مخاطر الهبوط الدولية.

بنك الاحتياطي الفيدرالي كان لن تكون محددة بذكر الأسواق الناشئة ، ولكن لم صانعي السياسة لا تعترف سلالات الأخيرة في الأسواق المالية العالمية .

وقال مجلس الاحتياطي الفدرالي التي تظهر أن نعترف ضعيفة مثير للصدمة ديسمبر تقرير الوظائف الأمريكي، الذي اتهم العديد من الاقتصاديين على الظروف المناخية القاسية في فصل الشتاء أن مؤشرات سوق العمل كانت مختلطة ولكن أظهرت على التوازن مزيد من التحسن .

وأشار مجلس الاحتياطي الفدرالي إلى أن معدل البطالة انخفض لكنها لا تزال مرتفعة , تراجع البطالة إلى 6.7 % في ديسمبر إلى حد كبير بسبب التسرب من قوة العمل.

وقد اسرعت إنفاق الأسر والشركات الاستثمارية ثابتة حتى في الأشهر الأخيرة ، لوحظ ، في حين أن تعافي قطاع الإسكان .

وقال مسؤولو الاحتياطي الفيدرالي على الرغم من أن السياسة المالية لا تزال عائقا أمام النمو ، وتأثير التخفيضات في الميزانية الحكومية و زيادة الضرائب .

وفي الوقت نفسه توقعات التضخم ، على التوالي تحت 2.0 % لبنك الاحتياطي الفيدرالي المستهدف.

وقال بنك الاحتياطي الفيدرالي ، الذي هو الحد الأقصى العمالة و استقرار الأسعار ولاية المزدوج ، أن الظروف كانت ملائمة لمزيد من قياس برنامج التحفيز.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً