ويلات الأسواق الناشئة تدعم الذهب

ويلات الأسواق الناشئة تدعم الذهب

قال العديد من مراقبي السوق و انخفاض عوائد سندات الخزانة الامريكية و بيع حاد في عملات الأسواق الناشئة المتسارعة ، مما تسبب التجار لاتخاذ مخاطر من وجهة نظر ، مدعوما المخاوف بشأن التباطؤ الاقتصادي في الصين.

السماح للأنباء بناء الذهب على مكاسبه السابقة هذا الأسبوع ، مما دفع المعدن الأصفر أعلاه صعبة المقاومة الفنية الرسم البياني في منطقة 1250 دولارإلى 1255 دولار .

ويعزو بعض المراقبين في الأسواق الناشئة البيع المكثفة إلى تحفيز بنك الاحتياطي الفيدرالي , نحن متعاطفون مع الحجج أن ارتفاع أسعار الفائدة و تخفيض السيولة العالمية سيضر تلك الأسواق الناشئة التي تعتمد على التمويل الخارجي و عجز الحساب و لكن المشاكل المتزايدة في تركيا أو تايلاند أو فنزويلا أو الأرجنتين ، أو أوكرانيا ، لاو ديها الكثير لتفعله مع سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي أو السيولة العالمية.

وقال اليكس ، نائب الرئيس ، اوبراين و شركاه، و الذي يشاهد الآجلة أسعار الفائدة على المخاوف بشأن ضعف في الأسواق الناشئة تسبب كلا الآجلة اليورو دولار والعقود الآجلة وزارة الخزانة لتغيير الاتجاه بسرعة.

مع ضعف في الأسواق الناشئة ، وهناك الآن بعض الأفكار التي ربما الاحتياطي الفيدرالي لن تستمر في برنامج التحفيز بهم كما نراه التوتر في هذه الأسواق الأخرى .

كما أعلن بنك الاحتياطي الفيدرالي برنامج التحفيز لها، و عكست العديد من الصفقات في أسواق الديون التي ، لذلك عندما بدأت عائدات لتخفيف و ارتفعت الأسعار، و الناس الذين وضعوا على تلك الصفقات التي للخروج ، مما تسبب في تأثير كرة الثلج .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً