الأسواق الناشئة والعودة في رالي الذهب

بورصه لندن الأسواق الناشئة والعودة في رالي الذهب

صرح محللون ان ضعف في الأسواق الناشئة دفعت عمليات الشراء كملاذ آمن من الذهب ، مما يساعد على زيادة المعدن في انهاء الاسبوع على أعلى مستوياته في شهرين .

قلصت اسعار الذهب الآجلة لاحقا بعض هذه المكاسب ، ومع ذلك ، عزا مراقبون هذا في جزء كبير منه إلى عمليات جني الأرباح والمساء العام من المناصب ، خاصة قبل انتهاء خيارات الاسبوع المقبل .

عقد تلسيم فبراير الأكثر نشاطا في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية بلغ أعلى مستوى في وقت سابق من 1،273.20 دولار للأوقيه .

وقال بيل أونيل، أحد مديري المدارس مع LOGIC المستشارين انها كل النفور من المخاطرة اذا نظرتم الى كل قطاع في السوق , تواجه الأسهم الأمريكية انخفاض حاد , مع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة أكثر من 200 نقطة في التعاملات المبكرة بعد الظهر .

العائد على سندات الخزانة لمدة 10 سنوات ، والتي تتحرك عكسيا مع الأسعار، و أقل, وقال انه و عدد من السلع أكثر نعومة ، بما في ذلك انخفاض 45 سنتا في النفط الخام مارس .

وقال أونيل بدأ التحرك ضعيفا يوم الخميس مع فلاش HSBC لتصنيع مؤشر مديري المشتريات للصين ، لكنه أيضا وصف ذلك بأنه القشة التي قصمت ظهر البعير مع غيرها من القضايا التي بالفعل كان العديد من المستثمرين العصبي ، مثل هروب رؤوس الأموال من دول مثل الأرجنتين والبرازيل.

وقال هناك نوع من العصبية العالمية هناك , ضرب الليرة التركية رقما قياسيا كانت الأسهم المنخفضة و الأسواق الناشئة في موقف دفاعي , على وجه الخصوص ، هوت الأسهم الأرجنتينية. وقال بعض المراقبين بدأت القضايا في العام الماضي على الأفكار فإن الاحتياطي الفيدرالي تقليص التيسير الكمي لها ، التي من شأنها أن ترفع عوائد سندات الخزانة و اخذ بعض الحماس للأسواق الناشئة.

واضعي السياسات التي تغذيها فعل ذلك فقط في ديسمبر عندما قلص برنامج الشهرية شراء السندات الى 75 مليار دولار شهريا مقابل 85 بليون دولار في السابق.

لقد كان لديك اضطراب في عملات الأسواق الناشئة , وقال جورج جيرو ، نائب الرئيس و المعادن النفيسة استراتيجي مع RBC أسواق رأس المال العالمية المستقبلية لذلك كان هناك سبب وجيه جدا لماذا كان الذهب في السوق حتى نهايه هذا اليوم .

وقال وين ثين ، رئيس استراتيجية العملات في الأسواق الناشئة في براون براذرز هاريمان عمليات البيع في عملات الأسواق الناشئة يضر المشاعر بسبب آفاق النمو , على الرغم من أن بعض المحللين تشير إلى عمليات بيع في البيزو الأرجنتيني أن الفزع في السوق رقيقة لديها في الواقع أكثر للقيام مع البيانات الاقتصادية المخيبة للآمال مؤخرا في الصين، مع أسواق إعادة تقييم إمكانات النمو في الصين .

يعتقد الناس هذا يكفي ، والذهب لديه مثل هذه التاريخ الحديث من التجمعات الفاشلة التي فإنه ليس من المستغرب الخوض في مطلع الاسبوع ان الناس محظوظين بما يكفي لقد حصلت في يوم الاثنين وركب يصل السوق قد ترغب في التخلص من بعض ما وقال أونيل لديهم باختصار ، باعوا لجني الأرباح .

وعلق جيرو أن الذهب انخفض أيضا مرة أخرى بعد تصريحات من بعض المسؤولين يتحدث في المنتدى الاقتصادي العالمي ، مما يشير إلى أنها لا ترى التضخم.

كما وصف الكثير من النشاط كما موقف تربيع قبل فبراير خيارات انقضاء الاسبوع المقبل , وصفه المراكز المفتوحة في الخيارات كما عالية.

واذا خيارات الذهب هي في المال على كومكس ، فإنها تصبح العقود الآجلة ، مما يعني أنك قد حصلت على طرح المال الهامش في اليوم التالي , حتى التجار الذين يتوقعون أن يكون المواقف تميل إلى حتى خارج قبل ذلك .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً