عام 2014 هو لمنتجي الذهب ام لاسعار السبائك؟

عام 2014 هو لمنتجي الذهب ام لاسعار السبائك؟

يتم خلط المحللون بشأن ما إذا كان أسهم منتجي الذهب سوف يتفوق أسعار سبائك الذهب في عام 2014 .

وقال آدم باتي ، الرئيس التنفيذي IndexIQ ، المطور من تبادل الأموال المتداولة ، وأنه صاعد جدا على قطاع السلع الأساسية ، ولكن بدلا من البحث في السبائك، قال باتي تبحث الشركة في المنتجين .

IndexIQ لا يملك مخصصة ل (ETF ) المعادن الثمينة ، ولكن مؤشر الموارد العالمية للشركة ( رمزها في بورصة نيويورك : GRES ) ويشمل مكون المعادن الثمينة، والتي قال باتي يشمل منتجين الذهب أو المشتقات.

وأوضح أن مؤشر باتي الشركة هو إعادة توازن كل شهر، و خلال الأشهر الأربعة الماضية ، تم استثمار المكون المعادن الثمينة وزنها الكامل في 22 ٪ .

واضاف اعتقد ان الذهب ستكون جاذبية أو أن يكون لها التقدير طفيف هذا العام ، قال, أعتقد أن الفرصة في المعادن الثمينة ستكون في المنتجين المعادن الثمينة , نظرا إلى أي مدى قد انخفضت المنتجين ، أعتقد أن هذا هو مكان جيد لتكون .

على الرغم من أن لديهم نظرة إيجابية لأسواق السلع و سوق الذهب ، وقال باتي أنه لا يمكن استبعاد انخفاض آخر في الأسعار، خصوصا في الربع الاول حيث يستمر المستثمرون في موازنة محافظهم الاستثمارية .

واضاف انه ومع ذلك ، الآن يبحثون بالقيمة ونرى المحتملة في هذا القطاع لا تزال الفزع المستثمرين عندما يتعلق الأمر الذهب و منتجي الذهب .

وبالتأكيد ، أسهم المعادن الثمينة ، على الأقل من بحثنا، و مقومة بأقل من قيمتها التاريخية ، قال كولن، كبير محللي السوق في أسواق CMC ، أن هناك إمكانية لمخزون الذهب في عام 2014 ، وخاصة إذا استمرت أسعار الذهب في الاستقرار.

وأضاف أن الاستقرار هو خلق بالفعل بعض الثقة في السوق و الشركات بدأت للنظر في الاستثمار الاستراتيجي .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً