GLD يرى أكبر زيادة في احتياطيات الذهب منذ نوفمبر 2012

-gold-bars GLD يرى أكبر زيادة في احتياطيات الذهب منذ نوفمبر 2012

قال محللون السلع ان تدفق الاستثمار مرة أخرى في المنتجات المدعومة بالذهب المتداولة في البورصة وهو علامة جيدة ، ويمكن أن يكون دليلا على أن السوق هو بداية لتحقيق الاستقرار .

طردوا التدفقات التي كتبها SPDR لاسهم الذهب ( رمزها في بورصة نيويورك شعبة الشؤون القانونية العامة ) , وفقا لبيانات جمعتها مؤسسة التدريب الأوروبية ، ويحمل الثقة 797،05 طن متري من الذهب ، وذلك اعتبارا من 17 يناير.

والأيام الثلاثة السابقة، ذكرت مؤسسة التدريب الأوروبية 789.56 طن من الذهب , بدأت الثقة الأسبوع مع احتياطيات الذهب من 793.12 طن.

آخر مرة زادت حيازات من قبل أن الكثير كان في نوفمبر تشرين الثاني عام 2012، عندما كانت أسعار الذهب تداول أكثر من USD1، 700 طن , و هذا هو علامة مشجعة للأسواق السبائك كما نسبت التصفيات من صناديق الاستثمار المتداولة إلى انخفاض الذهب في عام 2013 ، وقال محللون من بنك HSBC , ان السلسلة الأخيرة من الذهب التبادل التجاري صندوق (ETF ) التصفية يمكن تبين علامات الاستقرار كما و إعادة بناء من حيازات الذهب في دعم سعرصناديق الاستثمار المتداولة .

وقال محللون من باركليز كابيتال أن دائرة شرطة الذهب المدعومة ماديا في المجموع ارتفع بنسبة 7.4 طن يوم الجمعة , وأضاف المحللون ان هذه هي المرة الاولى التي تدفقت الأموال إلى دائرة شرطة في مدة شهر تقريبا وأكبر تدفق يوميا منذ 31 يناير 2013 .

ومع ذلك ، تدفقات الشهر حتى الآن لا تزال سلبية الى 16 طن مترى ، ولكن علامات الاستقرار عنصرا رئيسيا في السماح أسعار الذهب سيجد دعم أفضل .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً