اقبال النساء على شراء الجنيهات الذهبيه

محلات الذهب اقبال النساء على شراء الجنيهات الذهبيه

منذ قديم الزمان و تتصدر عراقة الذهب مكانة عاليه وغاليه في داخل الانسان ، فهو بالاضافة إلى كونه جميلا وبراقاً ، يعد لدى الكثيرين وسيلة آمنة للتحوط والادخار, كونه يحتفظ بقيمته على مر الزمان ، مع لجوء الكثير من السيدات الى شراء الذهب خوفا من تقلبات الزمان .

وهناك العديد منهن يجدون انفسهم فى حاله من التردد فى الاقبال على شراء الذهب لتجميد بعضا من السيوله النقديه فى صورة المشغولات الذهبيه , بسبب حالة الاضطراب التي تعيشها السوق.
وما ان تلمس اسعارالذهب الانخفاض فى الاسواق يوما بعد يوم ,تتضاعف الحيرة فى شراءة لدى السيدات فى تجميد بعضا من الاموال .

ولكن يرى البعض ان شارء الجنيهات الذهبيه , افضل من شراء المشغولات الذهبيه وذلك لعدم وجود مصنعيه التى تفرض على باقى المشغولات الذهبيه من الأساور والقلائد، بالاضافة الى انها ربما تصرف المال بصورة أسرع لو بقي مدخراً كما هو، فالمرأة تتردد في بيع الذهب اكثر من ترددها في صرف الاموال.

ويعتبر البعض انها طريقة جديدة في التوفير وهي الحل الأمثل, ففي كل شهر تدخر شيئا فشيئا وتشتري بها قطعة مصاغ قليلة المصنعية، أو نصف جنيه ذهبي.

ويرى المحللون أن تذبذب أسعار الذهب في الفترة الأخيرة لا يعني أن الذهب يأخذ طريقه للانخفاض، وإنما ما يُسجل الآن من اضطراب في الاسعار جاء نتيجة توجه المستثمرين الى سوق الأسهم والسندات في الفترة الأخيرة، وهذا ظرف حالي يُتوقع انتهاؤه مع بداية العام القادم، وعودة اسعار الذهب للارتفاع والاستقرار.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً