توقعات بنك باركليز لقيادة النيكل للمعادن على حساب الذهب فى 2014

gold treasure توقعات بنك باركليز لقيادة النيكل للمعادن على حساب الذهب فى 2014

توقع بنك باركليز الذى يعد ثالث اكبر بنك فى المملكه المتحدة , حول اسعارالذهب عام 2014 , وحول العوامل الاقتصاديه المحيطه بالمستثمرين ,التى تدفعهم الان بالابتعاد عن تداولات الذهب والنفط.

اختلفت التوقعات مع توقعات الاقتصاديين بالاردن والمستثمرين بقطاع الذهب فى ان يحافظ على مكانته بين التعاملات التجاريه وخروجه الامن على حساب معادن نفيسه اخرى .

وقدم التقرير نصائح للمستثمرين بالمراهنه على النيكل والابتعاد عن الذهب , مع تلميح التقرير بتوقعات انخفاض الذهب بعد بدء بدء تقليص التحفيز النقدي الأميركي.

ونتيجه شح الامدادت توقع قيادة النيكل لاسعارالمعادن الصناعيه فى عام 2014 , مع ضغط العوامل الاقتصاديه غير المواتية على الذهب والنفط وتدفع المستثمرين للابتعاد عن عدد من السلع الأولية.

ارتفعت اسعار الذهب مدعومه بعمليات تغطية لمراكز مدينة حتى مع قلق المستثمرين قبيل قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي، البنك المركزي الأمريكي، بشأن ما إذا كان سيبدأ تقليص إجراءات التحفيز المفيدة لأسعار المعادن.

وفقد الذهب أكثر من ربع قيمته هذا العام حيث أسدلت المخاوف من أن يقلص مجلس الاحتياطي مشترياته من السندات البالغة 85 مليار دولار شهريا الستار على موجة صعود استمرت 12 عاما في سوق الذهب.

ويعتقد معظم الاقتصاديين أن مجلس الاحتياطي لن يبدأ تقليص التحفيز قبل مارس من العام القادم وهو ما قد يدفع مستثمري المعدن لتغطية مراكز.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً