تحسن عمل محلات الذهب هذا ما تتوقعه شعبة الذهب ليوم غد الاثنين

gold-souk تحسن عمل محلات الذهب هذا ما تتوقعه شعبة الذهب ليوم غد الاثنين

الذهب هو المعدن الثمين الذي لايعرف مصير اتجاهاته احد , فهو مجهول المستقبل دوما , الا ان التوقعات تكون دائما تحوم حول وضع الذهب والى اي اتجاه سيسير . 

فقال ايهاب واصف عضو الشعبة العامة للذهب في الاتحاد العام للغرف التجارية : انه مع تحسن الاحوال الجوية واستقرار الأوضاع فإن محال ومصانع الذهب من المتوقع ان تبدأ في العمل بكامل طاقتها بداية تعاملات الأسبوع غدا يوم الاثنين .

واضاف واصف : ان الاحوال الجوية السيئة أثرت على عمل محال الذهب على مدار اليوم , والتي اغلق عدد منها في الخامسة بحد اقصى , في حين ان المواعيد الرسمية تغلق في العاشرة والعاشرة والنصف مساء . واشار ان معظم اسواق الذهب في المدن الساحلية اغلقت وخاصة الاسكندرية والمنصورة , الا انه مع تحسن الطقس ستعود للعمل مرة اخرى , مشيرا الى ان اسعار الذهب من المتوقع ان تبدأ غدا على الاستقرار بعد موجة الهبوط التي شهدتها نهاية اغلاق الاسبوع الماضي لتصل الى معدلاتها المستقرة .

واشار الى أن اسعار الغرام من عيار 21  بلغ 254 جنيها وذلك بعد تراجع الاسعار العالمية ليبلغ سعر الاوقية 1229 دولار وعيار 18 بلغ 217 جنيها وعيار 24 بلغ 290 جنيها اضافة الى سعر الجنيه الذهب الذي بلغ 2032 جنيه .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً