السرير الذهبي الذي بلغ سعره 6 مليون دولار امريكي

golden bed السرير الذهبي الذي بلغ سعره 6 مليون دولار امريكي

الذهب هو المعدن الذي يعبر عن الجمال و الجاذبية و الاناقة و هو سيد المعادن . والجميع يتمنى الحصول عليه و اقتنائه و لاسيما النساء للتزين و التجمل به , ولكن  ما هو شعور الانسان عندما ينام على سرير من الذهب لاشك ان احلامه وقتها ستكون ذهبية و مشعة و الامر ليس خياليا بل هو من واقعنا و عصرنا الذي نعيش به .

و لقد تطورت صناعة الذهب لدرجة أن هذا المعدن يتم دخوله بصناعة اشياء لم تكن تخطرعلى بال احد ,  كما فعل المصمم البريطاني الشهير (سيتورات هيوز) عندما كشف النقاب عن احدث ابتكاراته في عالم الاثاث , وهو عبارة عن سرير فاخر .

لقد بلغ ثمن هذا السرير ( 6.3 مليون) دولارامريكي و قال هيوز عبر صحيفة ( الرأي) التي اوردت الخبر : اأنه اطلق على السرير المليوني هذا اسم (يولدا تشينو) . موضحا ان هيكل السرير مصنوع من أفخر انواع الأخشاب بمافي ذلك خشب الدرداء , والكستناء والكرز .

وقال هيوز : ان السر في وصول السرير الى هذا السعر المرتفع يعود الى وجود الذهب الذي دخل في صناعة هذا السرير الفريد من نوعه, اذ يحتوي هذا السرير على اكثر من (107) كيلو غرام من الذهب الخالص تم تزيينه بها على شكل زركشات ونقوش ابداعية . كما ان لوحة رأس السرير مصنوعة من ارقى الاقمشة بمافي ذلك الحرير الطبيعي والقطن الايطالي .

وأشار هيوز الى أنه لم يقم بصنع سوى نسختين من هذا السرير الذهبي , منوها الى انه تم بيع واحدا منه لرجل اعمال ايطالي لم يكشف عن هويته .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً