على غرار سامسونج وآبل HTC التايونيه تصنع هاتف من الذهب عيار24

gold_htc11 على غرار سامسونج وآبل HTC التايونيه تصنع هاتف من الذهب عيار24

تلعب الوان الهواتف الذكيه فى الاسواق دورا كبيرا فى اقتناء الهاتف , واثارة غريزة حب الشراء لدى المستهلكين فيما يتناسب مع اذواقهم , نظراً للآثار النفسية التي تعكسها بعض الألوان، لعل أبرزها اللون الذهبي المحبب لدى الكثيرين بسبب قيمة الذهب المادية.

ومع التنافس الموجود حاليا فى اسواق الهواتف الذكيه وخاصه بين الشركات المنتجه والمصنعه له , فى محاوله لتلبية حاجات ومتطلبات المستخدمين الذين يسعون إلى التميز، سواء من ناحية التصميم أو الخصائص.

وسبق لشركتي سامسونغ وآبل أن طرحتا هواتف بألوان ذهبية مميزة لا سيما لهاتفي غالاكسي أس 4 وآيفون 5 أس، وحازت على إقبال واسع من قبل المستهلكين، إلا أن شركة أتش تي سي التايوانية رفعت السقف وكشفت عن هاتفها الجديد أتش تي سي وان المصنوع من الذهب عيار 24 قيراط.

لكن سيكون على هواة الذهب الانتظار قبل التمكن من شراء هذا الهاتف الحصري جداً، والذي طرحت نسختان منه فقط في نيويورك، حسب موقع “ماشابل” المتخصص بأخبار التكنولوجيا.

يذكر أنه قبل نحو ثلاثة أشهر، طرح فرع الشركة في بريطانيا 5 نسخ من الهاتف نفسه، لكنه مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطاً، بسعر وصل إلى 4416 دولارا للهاتف الواحد.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً