مخاوف تجار الذهب من استمرار تراجع المعدن النفيس

سبيكه من الذهب مخاوف تجار الذهب من استمرار تراجع المعدن النفيس

مع ضعف الذهب وتراجع اسعارة ذكر تقرير اقتصادى يفيد ان استمرار انخفاض المعدن النفيس خلال الأسبوع الماضي ساهم في ارتفاع التقلب الضمني على التوقعات المتزايدة بأن مستويات التجارة الحالية ربما تواجه المزيد من التحديات.

واوضح التقرير الذى اعلنه ساكسو بنك , ان الميل يتجه يتجه بشدة إلى الحاجة إلى حماية تميل باتجاه السقوط. انقسم هبوط خيارات التجارات العشر الأولى للعقود الخيارية بالتساوي بين الشراء و البيعوكل هذا لم يكن مفاجئا .

ومع وصول منحنى الذهب الى التقلب هابطا , مسافرا فى اتجاه السقوط من اعلى الهاويه , مع بقاء تجارة العقود الخيارية في الشراء أعلى 6% فوق ما يعادلها في البيع.

انقسم هبوط خيارات التجارات العشر الأولى العقود الخيارية بالتساوي بين خيار الشراء و البيع. تلقى هذا المستوى فائدته الأكبر في يناير 2014 شراء 1200، وتم تداوله الأخير عند 13.70 دولاراً أمريكياً للأونصة متبوعاً بشراء فبراير 2014 عند 1,150 م تداوله الأخير عند 12.5 دولاراً أمريكيا للأوقيه.

ولا يزال معدل عقود الخيارات للبيع والشراء عند 0.92 وهو ما يشير إلى تهافت كبير نسبياً في السوق وهو شيء يعاكس الاتجاه الحالي وقد يشير إلى تفضيل في استخدام عقود الخيارات على العقود المستقبلية لتسريع الرؤية الصاعدة بالنظر إلى المخاطر قصيرة الأجل لمزيد من الخسائر.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً