أسبوع دبي الدولي للمجوهرات مستمر لاربعه ايام فى الامارات

مجوهرات دبى أسبوع دبي الدولي للمجوهرات مستمر لاربعه ايام فى الامارات

أسبوع دبي الدولي للمجوهرات , هو اسم معرض المجوهرات والحلى بدبى ,والذى يشارك فيه ما يزيد على 350 مصمما للحلي من أكثر من 39 بلدا هذا العام.

ويهدف المعرض الى تشجيع وتعزيز سوق الأحجار الكريمة التي يزيد حجمها حاليا على ملياري دولار.

وتم افتتاح المعرض يوم الاربعاء الماضى ويستمر حوالى اربعه ايام , ويضم مجموعة فريدة من أفضل الحلي والأحجار الكريمة في الأسواق.

وتشارك فى المعرض اكبر بيوت الحلي والمجوهرات في المنطقة وفي العالم , ويعرض المعرض أحدث مبتكرات المجوهرات الذي يعرض ساعة للمعصم مرصعة بالألماس الأبيض والوردي والأصفر قيمتها مليون درهم إماراتي 270 ألف دولار التى صممت فى سويسرا التى فيها خليط بالانجليزية من الألماس.

وفى هذة الساعه تقريبا ثلاثة أنواع من الالماس, و أكبر نوع فيها هو ألماس يسمى الفانسي يلو, الألماس الذى يعتبر شديد الندرة بالانجليزية.

الألماس اللي موجود فيها ألماس حر طبيعي النقاط بتاعه عالي جدا, فهو يعتبر قطعة فنية وتحفة فنية من الموجودين في الإمارات حاليا.

ويضم المعرض أيضا خاتما به ألماسة فريدة من السوليتير وزنها 70 قيراطا كما تعرض فيه قطعة فنية على شكل طائر يحلق فوق نموذج مصغر من الذهب لجزر جميرا في دبي مطعم بالزمرد والياقوت الأحمر والأزرق والألماس ثمنه نحو 180 ألف دولار.

ويشارك المصمم الإيطالي روزموندو جيارليتا في المعرض بقلادة من الذهب والألماس مستوحاة من أشكال الزخرفة الإسلامية ثمنها ثلاثة ملايين درهم إماراتي 820 ألف دولار.

ويشارك ما يزيد على 120 عارضا هذا العام للمرة الأولى في أسبوع دبي الدولي للمجوهرات. بينما يقول المنظمون إنهم يتوقعون أن يزيد عدد الزائرين للمعرض هذا العام عن عدد الزوار العام الماضي الذي بلغ 20 ألف شخص.

وتعتبردبي مركز إقليمي للحلي والمجوهرات ومر بها نحو 25 % من ذهب العالم في عام 2012.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً