إكتشاف عمال المناجم فى كاليفورنيا أهم مناجم الذهب

Poboya, Indonesia: Miners mine for gold in an illegal gold mine إكتشاف عمال المناجم فى كاليفورنيا أهم مناجم الذهب

هذه المناجم ، تقع في جبال الفارس على القاعدة الذهبية هيل ، و كان منجم القاعدة الذهبية منجم المعادن الأولية في منطقة التعدين مقاطعة الفارس كوتشيس. حيث كانت شركة التعدين القاعدة الذهبية تحمل الاسم نفسه مثل المنجم ، و هى واحدة من أقدم الشركات العاملة في مجال التنمية في الفترة من 1883 خلال عام 1890.

اكتشفت من قبل عمال المناجم دبليو Mansfied ، في عام 1849 ، و هذه المناجم واحدا من المنتجين الأوليين من الذهب في جبال الفارس – التي يشار إليها أحيانا المناجم القديمة الرهيبة. و لكن سيكتشف بعد عدة عقود ستمر أدراك امكانياتها الحقيقية ، كما أعاقت اباتشي التهديد الاستكشافى لها.

و في بعض الأحيان يخدم هذه القاعدة الذهبية المناجم في منطقة المستقبل ، كنقطة توقف للمرحلة التى تمر بها باترفيلد في رحلتها من Apache كممر إلى محطة المرحلة التالية ينابيع الفارس و ذلك بين 1858 و 1861. و هناك نقطة إشارة على قمة أحد التلال المجاورة وضعت لخدم التحذير إلى مراحل نشاط اباتشي والغارات الممكن حدوثها.

كما تم التنقيب في منجم القاعدة الذهبية ، و عملت بعد التفاوض على معاهدة سلام في عام 1872 بين كوتشيس و العميد . على يد الجنرال أوليفر O. هوارد في مجلس كوتشيس المسمى بالصخرة. و تم اكتشاف الذهب في الرواسب الغرينية الصغيرة حول ملكية المناجم ، و لكن ثبت غير عملي مزيد من التطوير بسبب نقص المياه المتاحة و التوزيع الخاطئ من الذهب.

و مع ذلك ، عند اكتشاف lodes كبيرة الوريد الحاملة للذهب ، و بدأ التعدين بشكل جدي بها ، بالفعل قامت بتحقيق عائد نحو 125,000 دولار من الذهب الخام من قبل 1883. و قبل عام 1902 ، كان قد تم استخراج نحو 8,000 طن من الذهب الخام من الرصاص الموجود بالمنجم. و في ذلك العام نفسه ، تم شراء العقار من قبل الرهيب شركة التعدين القديمة. و بعد عدة سنوات تم الحصول عليها من قبل شركة الذهب Manzoro للتعدين. و منذ عام 1916 ، قد تم تملكها من قبل العديد من المستأجرين.

و تم تخديم منجم القاعدة الذهبية بنسبة 10 – 20 من الطوابع و الدمغة الخاصة بالمطاحن ، حيث تقع على بعد نصف ميل الى الشمال من المنجم ، قرب راسخة. و على الرغم من أنها لم تعد تقف ، كان هناك محل حدادة بالقرب من رمح يميل إلى جاكسون.

و قد تم حفرها في عام 1904 ، و ثبتت على بعد حوالى 227 قدم مجنزرة ، و تم تأسيسها هكذا لتكون بقعة رئيسية لاستخراج المعدن الخام. و قد تم تشغيلها قديماً ، على بعد نحو 325 قدم لإستطاعتها الميل مع الرمل و الحصى التي تسببها الامطار الغزيرة في عام 1910. و كان أهداف المنجم على رأسها منتج الذهب ، مما أسفر عن إنتاج نحو 200,000 دولار من الذهب بين عامى 1883 و 1929. و فى أوائل 1970عام ، بلغ إجمالي الإنتاج من المنجم إلى 19,000 طن من الذهب الخام ، مما أسفر عن إنتاج 9،543 ألف أوقية من الذهب و 72،000 أوقية من الفضة ، و 178 طن من الرصاص و تسعة أطنان من النحاس.

و قد أصبح النشاط مؤخرا في منطقة القاعدة الذهبية يتضمن سبعة حمولات من السيارات تحتوى على الذهب الخام التى يتم شحنها إلى مصهر Asarco في الباسو و هذا فى عام 1980. حيث يتكون الرئيسي من الصخور المضيفة من الحجر الجيري ، ريولايت و الحجر الرملي و الصخري . و عروق الكوارتز. و قد تم بناء أكثر من 2,000 قدم من حيث العمل تحت الأرض خلال تاريخ العمليات القائمة فى المنجم.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً