عرض 60 لوحة فنية ذهبية في الرياض

RAUCHENBERG عرض 60 لوحة فنية ذهبية في الرياض

الذهب هو المعدن الاصفر الجميل الذي يعبر عن الرونق والجمال, فكيف لو اجتمع هذا الجمال بالفن بالطبع سيضفي على الفن جمال اخر, تماما كما جعل الذهب في لوحات الاختين الايرانيتين ( افسانة خليقي وماجدة خليقي) حيث أضاف الى جمال لوحاتهما جمالا اخر.

لقد أبدعت الفنانتان التشكيليتان في رسم ستين لوحة تشكيلية من الذهب الخالص الذي يجذب الناظر الى هذه اللوحات بشغف و دهشة لهذا العمل المتقن الجميل, ومن المميز في هذه اللوحات الجميلة الذهبية انها لوحات اسلامية بمنتهى الروعة وقد تم عرض اللوحات هذه في معرض الرياض.

حيث افتتح عبد المحسن معرض الفنانتين في برج المملكة بالرياض, وسبق للفنانتين ان اقامتا معارض عالمية في فرنسا وبريطانية والولايات المتحدة الامريكية وبعض الدول الاوربية, والاسيوية ,والافريقية.

وكانت الفنانتين قد اتخذتا من المملكة العربية السعودية مقرا لهما منذ سنوات. واقامتا فيها العديد من المعارض التي نالت اعجاب زوارها من المقيمين والمواطنين.

وقالت ماجدة: نحن سعداء للمرة الألف لاقامة معرضنا في الرياض وبرعاية عبد المحسن الحكير موضحة انه سبق واقامت معارض في الرياض ,وأن جهتها المقبلة ستكون الى مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وقالت أفسانة: أصبح الشعب السعودي بجنسيه مضيافا لكل ابناء العالم الاسلامي لاننا كمسلمين ننظر للمملكة على انها بلدنا الاول وليست بلدنا الثانية, فالمسلم لايشعر فيها بأنه غريب على الاطلاق.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً