الوشم الذهبي اخر صيحات الموضة في دبي

vine-gold-tattoo-ink الوشم الذهبي اخر صيحات الموضة في دبي

الذهب هو عشق السيدات جميعا ولاسيما السيدات الخليجيات اللواتي يعشقن هذاالمعدن النفيس ,فكان استعمال الذهب مقتصرا باستعماله على شكل اسورة تزين بها المرأة ساعدها ,او طوقا يبرق من خلاله عنقها, او خاتما تلمع به اصبعها, ولكن المجال في اسخدام الذهب الان أصبح اوسع وأكبر حيث أصبح الذهب يدخل في الوشم الذي يرسم في المناسبات والاعراس, ولم يعد لبسه مقتصرا على الحلي والمجوهرات .واصبح الوشم بالذهب من أحدث صيحات الموضة في دبي.

لقد ظهر نشاط تجاري في دبي يعرض وشما مؤقتا من الذهب من عيار 24 قيراط كزينة مثالية للمرأة في حفلات الزفاف وغيرها من المناسبات الخاصة ,بأسعار زهيدة تبدأ من 50 دولار امريكي. وهو سعر معقول بالنظر الى أسعار الذهب الاخذة في التزايد.

مركز (الجلد الثمين) هو المركز الذي يقدم هذا النشاط عبر فرعين في دبي احدهما في فندق برج العرب الفخم حيث يمكن رسم وشم مصنوع من الذهب الخالص او البلاتين بنسبة 99.9 بالمئة ليضفي بريقا على الاسلوب الخاص لكل المرأة في الاناقة.

وقال ارنو فلامبو مدير المركز أن هذا النشاط يعتبر ثورة في مجال فنون الجسم ومجال الجسم وأنها المرة الأولى التي نستطيع فيها استخدام مادتي الذهب والبلاتين من عيار 24 قيراط في الجسم. ويعتقد فلامبو أن الفكرة هي يابانية الأصل ستنجح في الخليج حث4 تقوم العديد من النساء برسم وشم مؤقت من الحناء في حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة.

وقال فلامبو أن الاهتمام الموجود بوضوح بهذا المنتج الجديد هو منتج من الحلي ولكن باستخدام الذهب والبلاتين, واعرب ايضا: تصميماتنا واضحة التفاصيل وهو نوع من أنواع تجميل الجسم ,فهو يختلف عن الحلي والاكسسوارات والمجوهرات. ومن السهل الاتخاذ بقرار الحصول على وشم من الذهب مقارنة بشراء مجوهرات جديدة.

وأضاف فلامبو: ان غشاء رقيقا من الذهب والبلاتين يستخدم لرسم الوشم الذي يوضع بعد ذلك على الجلد ويمكن أن يبقى لمدة اسبوع ويبدأ سعر هذا الوشم من 200 درهم اماراتي اي نحو 45 دولار امريكي, وقد يصل الى 20 الف درهم اي نحو 5500 دولار.

وأوضح الاعتزام في تعيين 25 موزعا في الاجمالي بالامارات العربية المتحدة حيث يتوسع نشاطهم في المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين ,ويأمل بتغطية الشرق الأوسط بهذا المنتج الجديد الفريد من نوعه.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً