نيودلهى تخفض قيمة التعريفة الجمركية على الذهب المستورد و الفضة

الهند نيودلهى تخفض قيمة التعريفة الجمركية على الذهب المستورد و الفضة

خفضت اليوم الحكومة قيمة الرسوم الجمركية على الواردات من الذهب و الفضة إلى 405 دولار لكل عشرة جرام و 642 دولار للكيلوجرام الواحد ، على التوالي ، وذلك تمشيا مع الاتجاهات العالمية .

وكانت قيمة التعريفة الجمركية على الواردات هو السعر الأساسي الذي يتم تحديد الرسوم الجمركية لمنع نقص الفواتير.

و بلغت قيمة الرسوم الجمركية على الذهب المستورد 414 دولار لكل 10 جراما ، بينما على الفضية في 672 دولار للكيلوجرام الواحد حتى امس .

وقال بيان رسمي صدر الإخطار في هذا الصدد من قبل المجلسالمركزي للرسوم والجمارك ( CBEC ) .

بالإضافة إلى المعادن الثمينة ، كما تم تخفيض قيمة الرسوم الجمركية على استيراد النحاس الخردة إلى 3906 دولار للطن الواحد من 3995 دولار للطن الواحد, ومع ذلك ، ظلت قيمة الرسوم الجمركية على الواردات من الجوز الأريقة و بعض الخضروات دون تغيير.

تم تغيير قيمة الرسوم الجمركية على الواردات من الذهب بسبب التقلبات في المعادنالثمينة في السوق العالمية .

وتراجعت أسعار الذهب العالمية دون 1250 دولار للأوقيه الآن من مستوى 1322 دولار للأوقيه في وقت مبكر من هذا الشهر, وبالمثل تراجعت أسعار الفضة أقل من 20 دولارا للاوقية (الاونصة) .

ولكن في السوق المحلية ، وأسعار الذهب و الحاكم في شركة روبية 31320 بالعشرة جرام في العاصمة الوطنية بسبب اتهامات أهمية كبيرة على المعدن الأصفر في أعقاب قلة العرض التالية قيود استيراد الذهب الحكومة.

وتعد الهند ، أكبر مستهلك في العالم من الذهب ، استوردت 393.68 طن من المعدن الأصفر خلال الفترة من أبريل إلى سبتمبر من هذا العام ، وفقا لبيانات رسمية .

وقد اتخذت الحكومة عدة خطوات للحد من واردات الذهب ، بما في ذلك زيادة في الرسوم الجمركية .

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً