اطلاق بنك الدوحة حملة بيع السبائك الذهبية في عام (2013)

Qatar gold اطلاق بنك الدوحة حملة بيع السبائك الذهبية في عام (2013)

تعد قطر دولة غنية ومحبة للمعدن النفيس ( الذهب) فتسعى دائما في تطوير طرق التعامل بهذا المعدن فيها.

في هذا العام أطلق بنك الدوحة حملة شراء الذهب التي تتيح فرصة شراء سبائك الذهب من البنك, فكل مواطن يرغب بشراء السبائك الذهبية النقية بأوزان تتراوح مابين 5 غرامات الى 1 كيلو غرام بأسعار غير تنافسية فان لديهم الفرصة لشراءها من البنك.

عمل بنك الدوحة هذا الصيف على تلبية تطلعات عملائه عبرطرحه لسبائك الذهب وجلبها من اكبر واشهر العلامات السويسرية في السوق, بهدف تمكين الشعب من استغلال كافة فرص الاستثمار المتاحة في الذهب, والحفاظ على ثرواتهم ضد اي تقلبات سياسية واقتصادية, وتجنبها مخاطر التضخم السائدة في الاسواق.

وفي السابق أطلق بنك الدوحة فتح الاستثمار في الذهب, ومازال محافظا على مكانته الرائدة في السوق من خلال بيع سبائك الذهب للمستثمرين وتجار المجوهرات والعملاء من الافراد. ويقع مركز البيع في فرع بنك الدوحة الرئيسي في شارع احمد الكبير, كما يقدم البنك للعملاء التسهيلات عند شرائهم كميات كبيرة من الذهب في مركز النقد, وعمل أيضا على تمديد ساعات العمل.

تحدث الدكتور(سيتارامان) الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الدوحة بهذه المناسبة قائلا: في ظل المخاوف الهائلة التي تنتاب المستثمرين بسبب التراجع الاقتصادي الذي تشهده أجزاء عديدة من العالم فمن غير المستغرب ان يحاول الكثير منا اللجوء الى الذهب كملاذ امن لاستثمار امواله, وهو الهدف الذي جعلناه ممكنا لكل واحد منكم .فقد ساعد الذهب الذي يعتبر من الأصول الثابتة للمستثمرين على تكوين الثروات وحمايتها, ولايزال الذهب محافظا على مكانته اذ يعد وسيلة من الوسائل التي يلجأ اليها الكثير للتحوط ضد مخاطر التضخم, والحفاظ على قوتهم الشرائية.

وقال ايضا بأن كل من يرغب في شراء الذهب وتنويع مصادر ثرواته من خلال الاستثمار في المنتجات ذات الصلة بالذهب فان دائرة الخزينة والاستثمار لدى بنك الدوحة على أتم استعداد لخدمتهم وتلبية طلباتهم لتضمن لهم الحصول على افضل الخدمات.
وقال السيد (سوريش باجبي) الرئيس التنفيذي في دائرة الخدمات المصرفية للأفراد: يمكنك الان حماية ثرواتك ومدخراتك ضد مخاطر التضخم عند الاستثمار في الذهب الذي يعد طريقة تقليدية للادخار والحفاظ على ثرواتك في ظل الاجواء الاقتصادية الحالية ذات العائد المادي المنخفض ,الذي يسود الأسواق والاستفادة أيضا من المرونة التي يتمتع بها الذهب عندماترغب في تسييله في أي وقت اذ يعد الذهب من الأصول التي تتمتع بميزة تسييل عالية.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً