الهند: إستمرار القيود المفروضة على واردات الذهب فى الوقت الراهن

india_map الهند: إستمرار القيود المفروضة على واردات الذهب فى الوقت الراهن

مومباي: أعلنت الحكومة الهندية أنها ليس لديها حاليا خطة لتتخلص من القيود المشددة على واردات الذهب في البلاد. و قد تستمر القيود المفروضة على الواردات من الذهب في الوقت الراهن . و لكن الاسترخاء في هذه المعايير على هذه المراحل يمكن النظر إليها من قبل وزير المالية الهندي ، و قد أوضح السيد تشيدامبارام سياسة الحكومة خلال حضوره جلسة مفتوحة مع ممثلي اتحاد المنظمات الخاصة بالتصدير الهندي ( FIEO ).

و في حين الرد على استفسارات فيما يتعلق بآثار القواعد الخاصة بإستيراد الذهب بالنسبة لتجار المجوهرات بالتجزئة في البلاد ، قد صرح وزير المالية أن الحكومة ، وضعت عمدا هذه السياسة لكبح موارد الذهب القادمة الى البلاد لتحويله الى البلاد. و أن هناك كمية ضخمة من الذهب الراكد في الأسر الهندية. و ذكر أن الحكومة ليس لديها معارضة للشركات بالاستفادة من الذهب الموجود داخل البلد لصنع المجوهرات.

و أنه سيتم معالجة الشواغل التي أعرب عنها المشاركون من ارتفاع أنشطة التهريب ، و أشار وزير المالية إلى أن أكثر الأفعال صعوبة ، سيتم وضعها موضع التنفيذ للحد من تهريب الذهب. و أكد كذلك أن الحكومة سوف تتخذ الرعاية اللازمة للأنشطة ضدد تهريب الذهب.

قدم HDFC للأوراق المالية في آخر تقرير بحثي لها توقعات ، أن الجزء الأكبر من النقص المتوقع من الذهب تصل إلى 135 طنا خلال العام المالي 14 H2 و من المرجح أن تتحقق من كمية الذهب المهربة. و أنه قد جفت واردات الذهب الرسمية في البلاد في أعقاب القيود المشددة التي تفرضها الحكومة الهندية.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً