تشغيل منجم السكري المرحلة الرابعة لانتاج 500 الف اونصة ذهب سنويا

الذهب ا تشغيل منجم السكري المرحلة الرابعة لانتاج 500 الف اونصة ذهب سنويا

يعد منجم السكري للذهب من أضخم المناجم الموجودة في مصر, حيث يقع في منطقة السكري الواقعة على جبل السكري في صحراء النوبة, جنوبي مرسي علم وهو مرشح لأن يحتل مرتبة من بين أكبر 10 مناجم الذهب على مستوى العالم.

أكد العميد عصمت الراجحي المتحدث الاعلامي لمشروع منجم السكري أن العمل يسير بشكل منتظم داخل المنجم لتشغيل المرحلة الرابعة للمنجم ,والتي تساعد في ارتفاع الانتاج ليصل الى 500 الف اوقية ذهب سنويا بدلا من 250 اوقية سنويا كانت تنتج في المرحلة الثالثة.

وأكد الراجحي في تصريحات لوكالة انباء الشرق الاوسط اليوم (الثلاثاء) أن الاستقرار السياسي والأمني يساهم بشكل كبير في عودة العمل والاستثمار وخلق فرص عمل للشباب. حيث أن ادارة المنجم تواصل جهودها حاليا للوصول الى اعلى معدلات الانتاج للمساهمة في دعم الاقتصاد الوطني.

واشار الى استقرار الاوضاع في المنجم حيث أن هناك اكثر من 2000 عامل في العمالة المباشرة وقرابة 1500 عامل من العمالة الغير مباشرة داخل المنجم, مؤكدا ان الأجهزة الأمنية في تواصل وتنسيق كامل مع ادارة المنجم. وتساهم ادارة المنجم بالتواصل مع مجلس مدينة مرسي علم لتنفيذ مشروعات خدمية بالمدينة كدور مجتمعي لمنجم السكري في تطوير مدينة مرسي علم.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً