تقديم الكرة الذهبية من مصرف ابوظبي الاسلامي لاحد عملائه

الكرة الذهبية من مصرف ابوظبي تقديم الكرة الذهبية من مصرف ابوظبي الاسلامي لاحد عملائه

الذهب هو المعدن النفيس الذي يعبر عن اهمية المناسبة واهمية الشخص الذي يقدم له فهو معدن نفيس ويحمل كل المزايا الجميلة التي تجعل الناس يعبرون من خلاله عن حبهم وتقديرهم لبعضهم البعض.

اعلن مصرف ابوظبي الاسلامي في الامارات فوز (خلفان الكعبي) وهو احد حاملي بطاقات فيزا المغطاة لكرة القدم في مصرف ابوظبي الاسلامي بكرة قدم مصنوعة من الذهب الخالص عيار 22 قيراط, بعد أن حالفه الحظ في السحب على الجائزة الكبرى للحملة الترويجية التي اطلقها المصرف مؤخرا.

ويذكر ان المشاركة في هذه الحملة كانت مفتوحة امام جميع حاملي بطاقةفيزا المغطاة لمشجعي كرة القدم في مصرف ابو ظبي الاسلامي. ويغطي دعم مصرف ابوظبي الاسلامي لكرة القدم في الامارات مختلف المراحل العمرية ابتداءا من البراعم وانتهاءا بدوري المحترفين, ليجسد شعبية كبيرة للعبة كرة القدم في الدولة.

وتتيح هذه البطاقة لمحبي كرة القدم من عملاء المصرف التعبير عن ولائهم لأنديتهم المحلية, حيث يتم تخصيص نسبة من اجمالي قيمة الرسوم السنوية لصالح النادي الذي يشجعونه ضمن دوري اتصالات للمحترفين.

وعبر خلال هذه المناسبة (خلفان الكعبي) عن سعادته التي لاتوصف بفوزه بالكرة الذهبية الرائعة من قبل مصرف ابو ظبي الاسلامي. وقال بأنه عندما تقدم بطلب الحصول على بطاقة فيزا المغطاة لكرة القدم لم يكن متوقعا بأن يفوز بهذه الجائزة المذهلة التي سوف تكون تحفة ثمينة ورائعة تزين منزله الذي سيعرضها فيه.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً