مقتنيات من الذهب لاتقدر بثمن

gold bullets مقتنيات من الذهب لاتقدر بثمن

الذهب هو المعدن الذى لا يختلف عليه احد فى انه ذو قيمه كبيرة وذو جمال ورونق حتى عندما يتعلق الامر بالحلى والمجوهرات , او فى حتى الأجهزة التقنية والاليكترونيه التي تحوز اهتمام قطاع كبير من المستخدمين مثل الهواتف وساعات اليد.

ومع مقدار حب الاشخاص للذهب وتفاوته ,ومقدار مكاسب الذهب للمستثمرين فى التعاملات , تختلف من الهبوط الى الصعود قيمه اقتناءة.

لكن المشكلة تكمن فيما قد يعود بالنفع على البعض وبالضرر على البعض الآخر, ولكن على الرغم من انخفاض الأسعار، لن يفقد الذهب مطلقًا مكانته باعتباره المعدن الأكثر طلبًا، وهو ما يعني استمرار احتفاظه بقيمته المرتفعة.

وهناك من التقنيات الحديثه المصنوعه من الذهب, العديد والعديد ولكن من اغلى الاشياء التى لا تقدر بثمن المصنوعه من الذهب كالهواتف المحموله من نوع اى فون المصنوع من الذهب ,والألماس الأسود من إبداع المصمم الشهير ستيوارت هيوز , ويقدر سعره بـ 15 مليون دولار، وهو بذلك أغلى هاتف من الذهب في العالم.

وايضا الساعات كساعة الجيب Super Complication المصنوعة من الذهب وهي من انتاج المصمم باتيك فيليبي. ويقدر سعرها بـ11 مليون دولار, وهي أغلى ساعة جيب في العالم.

وهناك ايضا طقم لعبة البوكر من الذهب الأبيض من إبداع جيوفري باركر, ويقدر سعره بـ7.5 مليون دولار,وهو أغلى طقم بوكر مصنوع من الذهب في العالم.

و عملة إليزابيث الذهبية الكندية العملاقة, ويقدر سعرها بـ997 ألف دولار, وهي أغلى عملة ذهبية في العالم.

القميص الذهبي للمليونير الهندي داتا بهوغي, ويقدر سعره بـ240 ألف دولار, وهو أغلى قميص مصنوع من الذهب في العالم.

حذاء الستيليتو (أي ذا الكعب العالي الرفيع) المصنوع من الذهب الذي يخص كريستوفر مايكل, ويقدر سعره بـ210994 دولار, وهو بذلك أغلى حذاء ذهبي في العالم.

شواية Beefeater Barbeque الذهبية، ويقدر سعرها بـ 150710 دولار، وهي بذلك أغلى شواية مصنوعة من الذهب في العالم.

نظارة القراءة Clic المصنوعة من الذهب, ويقدر سعرها بـ75 ألف دولار,وهي بذلك أغلى نظارة قراءة في العالم.

كرسي Eames المصنوع من الذهب, ويقدر سعره بـ212236 دولار, وهو بذلك أغلى كرسي في العالم.

كب كيك Phoenix المصنوع من الذهب,ويقدر سعره بـ972 دولار, وهو بذلك أغلى كب كيك في العالم.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً