اقنعه من الذهب لبشرة جذابه

قناع من الذهب اقنعه من الذهب لبشرة جذابه

تتميز المرأة عن الرجل بكثير من الاشياء التى نجدها فى عالمنا ,وابرزها اهتمام المرأة بالموضه والذهب وما شابهما من اشياء تسعى فيها المراة وتبتكر فى فن اقتناءها لزينه او اكسسوار يجعلها كل يوم بعد الاخر متميزة حتى عن اقرانها .

ويقال انها تهتم بالتسريحات و البشرة والازياء ,و لكن قديما كانت تهتم بزينتها من الذهب , ويقال ان الملكه كيلوباترا , كانت تضع قناعا من الذهب على وجهها لتحافظ على جمالها , وتعد اقنعه الذهب اجراءا تجميليا مهما لكنه الاغلى فى العالم , ويمكن لنساء الاغنياء فقط الحصول عليه في بعض العيادات أو حتى في غرفهم الخاصة في الفنادق الفاخرة.

وانضمت مؤخرا الى صفوف الاغنياء و المشاهير الذين اختاروا قناع الذهب لمكافحه الشيخوخه عارضه الازياء البريطانيه ليزا سنودن التى تبلغ من العمر 41 عاما .

ومع ان ليزا تعلم انه تتراوح تكلفة هذه الاقنعة من عدة مئات إلى عدة آلاف من الجنيهات , اختارت قناعها (غولد ماسك بي فينوم)، قناع الذهب وسم النحل حوالي 1000 جنيه استرليني ، والذي لم يشمل على ذهب حقيقي عيار 24 قيراط، بل والقليل من سم النحل الفعال .

وهذا القناع من منتجات فائقه الفخامه , وان مزج القناع مع سم النحل والسم يساعد على تجديد خلايا الجلد بشكل فعال، ويحسن لون البشرة، ويجعلها أكثر حيوية، ويجمد، ويشد الجلد، وما إلى ذلك بشكل عام، ويعمل المزيج كبديل طبيعي للبوتوكس.

وتساعد أقنعة الذهب في القضاء على التجاعيد بشكل فعال، وتكافح فقدان المرونة، وزيادة التصبغ ، والتهيج والالتهابات.

ويعد أصحاب هذه التقنية هم شركة Rodial ، هانا كيلي، والتي تدعي بأن قناعها الذهبي فريد من نوعه لأنه يستغل قوة الشفاء من الذهب، وهي طريقة معروفة منذ العصور القديمة، فالملكة الفرعونية كليوباترا كانت تنام وعلى وجهها طبقة من الذهب، وقد استخدم الذهب لأغراض تجميلية في الأيورفيدا القديمة. بالاضافة الى التقنيات الحديثة للعناية بالبشرة.

وتقول هانا لا يمكن لأحد أن يصدق حتى يقوم بتجربة القناع وعندها سيؤمن بالقدرة الشفائية الفعالة للذهب وسم النحل.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً