الترويج لبيع الذهب الخام بطريقة غير شرعية

Gold_prices_increase الترويج لبيع الذهب الخام بطريقة غير شرعية

الذهب هو معدن ثمين ونفيس فهو سيد المعادن كلها, وليس من السهل الحصول عليه . وفي الاونة الاخيرة اصبح الحصول على الذهب بطريقة غير شرعية يثير الجدل لدى الجميع, فالأمر بمنتهى الخطورة ولابد ان ينكشف كما حدث مع رجل من المملكة العربية السعودية يبلغ من العمر خمسين عاما.

كان هذا الرجل يروج لبيع احجار وصخور فيهاكميات من الذهب الذي يحتاج الى عملية تصفية وتنقية كون الموجود لديه ذهب خام ,و لقد تم القبض على الرجل الخمسيني بعد مراقبته ومتابعته, حيث ألقي القبض عليه وبحوزته حقيبتان بداخلهما كمية من الأحجار .وتم نقله للتوقيف والتحقيق معه ومعرفة مصدر تلك الأحجار وكان الرجل قد عرض على احدى الشركات المتخصصة في مجال تصنيع الذهب راغبا في بيع 50 كيلو غرام املا ان ان يربح في صفقة البيع هذه 10 ملايين ريال سعودي, مؤكدا ان لديه كمية من الأحجار والصخور التي تحتوي على الذهب ايضا في حين تم الاتفاق على الصفقة.

وفور ورود بلاغ لأجهزة الأمن بجدة تم توجيه الفرق الأمنية السرية على مراقبة الرجل الذي اخضع للمتابعة السرية حتى احضر حقائبه المليئة بالصخور والاحجار. وعندها تم ايقاف الرجل من قبل رجال التحري السريين وتحرير تلك الحقائب واخضاعها لمعرفة مصدر تلك الحجارة ما ان كانت بالفعل تحوي كميات من الذهب الخام او لا.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً