الخيارات الثنائية وتعريفها وكيفية التعامل بها

binary options الخيارات الثنائية وتعريفها وكيفية التعامل بها

الخيارات الثنائية هي مصطلح الخيارات الرقمية على انها مستحدث او احد اشكال تجارة الخيارات التقليدية , وتتميز بوجود نتيجتين لاثالث لهما اما الخيار الناجح او الخيار الخاسر.

عرف عن هذا النوع من التجارة في الماضي باسم الخيارات الغير متداولة حيث لم يكن يسمح بتداولها, فكان على الراغبين في هذا المجال استئجار وسيط خاص ودفع رسوم مالية لتنسيق تداول الخيارات الثنائية ,وبمرور الوقت اصبحت المسألة اكثر تنظيما ويتم مراقبتها بطريقة مهنية للتأكد من الالتزام وعدم التلاعب من قبل المتعاملين في هذا السوق, وتختلف الخيارات الثنائية في السوق التقليدية في صفة واحدة وهي بأنها ثنائية وتعني هذه الكلمة ان النسبة التي يرتفع فيها سعر الاصل ضد الاخر فتكون بنسبة 0 بالمية طالما ان التنبؤ صحيحا وان السعر الاصلي سوف ينخفض ضد الاخر وبالنهاية سنحصل على الربح.

Binary-Options 02

اما تداول الخيارات فهو شراء خيار واحد ضد الاخر, فمثلا عندما نشتري يورو ونبيع دولار فنحن بحاجة الى ارتفاع قيمة اليورو مقابل الدولار كي نحصل على الربح في فوركس والاسهم واسواق البيع. فاذا ارتفعت قيمة الموجودات بنسبة 1 بالمية فسوف تكون نسبة الربح ايضا 1 بالمية وانتشرت الخيارات الثنائية عبر الانترنت وانتشارات منصات التداول غير التقليدية, وزاد الطلب بشكل كبير على خدمات الوساطة المالية للتجارة في مختلف الاسواق.

هناك شروط للخيار الثنائي:

حيث توجد نتيجتان محتملتان: الدفع الكامل او فقدان الاستثمار كله , والخيار الثنائي يزكي من يمتلكه بدفع معين في موعد انتهاء الصلاحية مادام الخيار موجود داخل المال في موعد الانتهاء بكلمات اخرى. اما بالنسبة للتجارة الرقمية فعند تداول الخيارات الرقمية نكون بحاجة لتحديد مالو كان تم اختيار السعر الاصلي الذي سوف يرتفع اوينخفض في اطار زمني معين وتقوم (option bit) بتقديم الاحتمالات الفريدة من نوعها عند تداول الصفقات الرقمية.

whatarebinaryoptions

وهناك نظام اغلاق في الخيار الثنائي يسمح للتاجر الغاء الخيار الرقمي قبل وقت انتهاء الصلاحية ويستطيع التاجر استخدامه عندما يشعر انه على وشك انه سيفقد استثماراته, يعني اذا انخفض سعر الخيار بشكل مطرد. اما التمديد فهي لزيادة مدة انتهاءالخيار حتى تعطي للخيار فرصة اكبر للانتهاء بالربح ,فمثلا اذا قمنا بشراء خيار لمدة ساعة فقبل انتهاء الخمس دقائق الاخيرة واذا لم ينخفض سعر الاصل يمكننا من تمديد الوقت لنغلق بالربح.

اما بالنسبة للتدولين: (النطاق واللمس) فالتداول بالأول يكون بحاجة التنبؤ اذا كان سعر الاصل الذي تم اختياره سيكون داخل اوخارج النطاق قبل انتهاء الصلاحية اما التداول باللمس فهو بحاجة التنبؤ اذا كان الاصل سيصل الى سعر معين قبل او بعد الوقت المحدد.

يمكن اثناء التداول بالخيار الثنائي استثمار حتى 2500 دولار في الخيار الواحد لكن يمكن استثماره اكثر عن طريق شراء عدد من الخيارات ,واما بالنسبة للألوان الموجودة في منصة التداول فاللون الأخضر يدل على على الربح الايجابي الصافي مقارنة مع مؤشر الاغلاق الخاص بيوم الاعمال السابق ,واللون الاحمر هو مؤشر يدل على ان المؤشرات هبطت تحت مؤشرات الاغلاق في اليوم السابق.

أين يمكنم تداول الخيارات الثنائية:

ويستطيع الزبائن التواصل بالموقع الالكتروني عبر رسالة تطلب منهم تفاصيل شخصية على موقع الانترنت. من احدي الشركات الكبري و الموثوق بها و نخن نفضل التداول و التعامل من خلالها هي شركة “Power Options”. و يمكنك الدخول علي موقعهم الخاص من خلال هذا الرابط.   http://www.poweroption.com/lp/ar/SpecialBonus/lp1?tag=39689

 

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً