الذهب يتحدى الرصاص و ينجي صاحبه من الموت

gold bullets الذهب يتحدى الرصاص و ينجي صاحبه من الموت

الذهب هو معدن نفيس وثمين ولاأحد ينكر تفوق الذهب على بقية المعادن النفيسة ولو حتى كانت هذه المعادن تفوقه بالثمن ,لان الذهب يملك جاذبية كبيرة تفوق كل المعادن .والمعروف عن الذهب انه عنصر انيق يستعمل للتجمل والتزين ولاسيما النساء ,فهو دليل على الأنوثة والاناقة.

ويكتنز الذهب ايضا كملاذ امن لمواجهة الظروف القاسية التي تحل بالانسان اذا مر بضيق مادي فالذهب يفرجه ويخرجه من مازق كثيرة, وللذهب فوائد كثيرة ومعروفة امت الشيئ الجديد والغريب عن الذهب بأنه ينقذ صاحبه من القتل فهذا امر غريب يثير الدهشة, ولكن هذا امرا واقعا وبالفعل حدث هذا الأمر في امريكا.

اصدرت صحيفة امريكية عن شرطة (نيو اورليانز) قولها ان شابا امريكيا يدعى (واتديل ديفيس) البالغ من العمر 20سنة قد اطلق النار على اخيه (والترد ديفيس) البالغ من العمر 22 سنة اثر شجار بينهما ,بشأن تدخين الاخ الاكبر كمية من الماريوانا وهي تخص الاخ الاصغر. وأضافت الشرطة ان الاطباء في مشفى ولاية لويزيانا الذين فحصوا ديفيس المصاب قالوا: انه عند اطلاق النار اصيبت شفة الاخ العليا اثر الرصاصة, واصابة اخرى قرب الجزء الايسر من انفه, وقال الاطباء أن الرصاصة ارتدت بعد الارتطام بالضرس الذهبي الموجود داخل فم المصاب . اي ان الضرس الذهبي صد الرصاصة ومنعها من الدخول ,ولولا وجود الضرس الذهبي في فم الشاب لدخلت الرصاصة بكل سهولة, ومن المعروف عن الذهب بأنه يواجه كل المعادن دون ان يتأثر بهم ,وهذا ماحصل في مادة الرصاص الذي تحتويه الرصاصة.

والشاب المصاب لم يشتكي على اخيه ولكن اوقف الاخ المعتدي في فترة الاختبار ولذا تم توقيفه. ونرجع للذهب فقد استطاع هذا المعدن صد الرصاصة القاتلة ومنعها من الدخول الى فم الانسان . هذه صفة حميدة لهذا المعدن الثمين الذي لايحمل الاصفاتجميلة ومفيدة في حياة من يقتنيه.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً