أستراليا: لديها شذرة من الذهب تقدر قيمتها بحوالى 1.4 مليون دولار

THE-HAND-OF-FAITH-620x355 أستراليا: لديها شذرة من الذهب تقدر قيمتها بحوالى 1.4 مليون دولار

أستراليا Australia لديها سمعة تشتهر بوجود شذرات الذهب بها. كما أن البلاد تشتهر بسبائك العملات و قطع التبر ” الكتلة الاسترالية الذهبية “.

وجد بأستراليا قطعة من التبر ، تعتبر ثاني أكبر كتلة صلبة وجدت في أستراليا خلال القرن 20 و سميت ( يد الإيمان ) و هى من الذهب الخام على هيئة كتلة صلبة.

و كانت هناك العديد من الشذرات التى وجدت خلال العصر الفيكتوري أثناء حمى البحث عن الذهب ، و كان أكبر حجم وجد نحو 1850s و كان هذا الحجم أعظم بكثير من أى حجم فى هذا الوقت ، و لكن حاليا هذه الكتلة هى أكبر واحدة حتى الأن.

و تم العثور على يد الأيمان من نوعية جيدة من الذهب كأفضل كتلة صلبة من قبل fossicker الهاوي ، حيث وجدها كيفن هيلير باستخدام جهاز الكشف عن المعادن يوم 26 سبتمبر عام 1980 وراء مدرسة الدولة في Kingower فيكتوريا ، أستراليا.

و أوزان هذه الكتلة نحو 875 أوقية ، 72 أوقية و 11 أوقية أو 27.21 كجم مما يجعلها أيضا أكبر واحدة لا تزال قائمة حتى الأن ، و كانت يد الإيمان الذهب كتلة صلبة ، موجودة على بعد حوالى 12 بوصة تحت السطح ، و قائمة في وضع عمودي.

و سعر يد الإيمان قد يكون الأن مقدر بقيمة 1.4 مليون دولار ، وفقا لأسعار الذهب الحالية اليوم ، و هذا اعتمادا على صفاءها و قيمتها millesimal.

و في الوقت الحاضر ، تعرض الكتلة الذهبية يد الأيمان بفخر لجميع الضيوف من البلد و خارجها. حيث تحمل الرقم القياسي العالمي لأكبر كتلة صلبة من الذهب من أي وقت مضى ، و الذى اكتشافها من قبل جهاز الكشف عن المعادن.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً