تدقيق إعادة النظر فى أسعار مقاييس الذهب بالمملكة المتحدة

تدقيق إعادة النظر فى أسعار مقاييس الذهب بالمملكة المتحدة

قامت السلطة باجراء التحقيقات المالية في المملكة المتحدة ، حيث أنها تقوم بمراجعة معايير أنشطة معدن الذهب ، كجزء من التحقيق على نطاق أوسع ، و هذا لكيفية تحديد الأسعار العالمية و قامت بتكلفة شخص مطلع على هذه المسألة.

و قالت أيضاً الهيئة الاتحادية للجمارك أنها ستقوم بمراجعة أولية ، و لكن لم ترتفع المراجعة إلى مستوى تحقيق رسمي لشخص بعينه ، و هذا بسبب ما قدمه شخصاً ما للهيئة من بيانات ، و الذي طلب أيضاً عدم الكشف عن هويته لأن المسألة ليست عامة. و قال هذا الشخص أن معايير الذهب كانت تحت المجهر .

و واحدة من هذه المعايير الرئيسية هي تحديد الذهب في لندن ، على قدر من السعر الفوري للذهب من الناحية المادية ، و هى التي تم تعيينها من قبل نحو مرتين يوميا فى حوالى خمسة بنوك. و بالنسبة إلى العقود الآجلة سيتم اجتماعات من قبل لجنة تجارة السلع الخاصة لهذا العام ، لمناقشة منظمات المشتقات الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية بمراجعة كيفية وضع معايير الذهب.

و قال بيل أونيل ، و هو شريك في منطق المستشارين في نهر السرج العليا بولاية نيو جيرسي. “لقد رأينا نمطا من هذا النوع من التدقيق في الأسواق”. و أضاف ، “أنا لا أعتقد أن هذا سيكون له تأثير كبير في سعر الذهب ، و لكن يمكن تغيير الطريقة التي يتم تداوله بها فى الأسواق”.

كما أن أستطاع المنظمين في جميع أنحاء العالم ، تدريس الانتهاكات المزعومة لعدد من المعايير المالية ، من قبل الشركات التي تلعب دورا محوريا في وضع معايير خاصة لهم. و قد أثار هذا الاستفسارات بعد أن تبين ما عرضته البنوك فيما بينها في لندن من أسعار ، أو ليبور ، حيث أن معدل الفائدة وصل لأكثر من 360 تريليون دولار من الأوراق المالية في جميع أنحاء العالم ، و أيضاً يجري التلاعب بها.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً