بيرث: مشروع نهر أورد للذهب يربح المشاركين به فائدة قيمتها 75%

ord-river-pano بيرث: مشروع نهر أورد للذهب يربح المشاركين به فائدة قيمتها 75%

بيرث – في غرب أستراليا ، قد وقعت شركة ASX للموارد المحدودة الاتفاق على مشروع خاص بنهر أورد ( JV )، و ذلك بالمشاركة مع شركة الذهب دامبير على هذا المشروع القائم تحت أسم القبة الجوفية. و بموجب شروط هذه الصفقة ، فأن نهر اورد هو المشروع الوحيد الذى سيقوم بتمويل ما يصل إلى 6 مليون دولار على مدى العامين المقبلين ، و أيضاً لكسب فائدة قيمتها 75 ٪ في مشروع الذهب هذا. حيث الاتفاق يتطلب توجيه جيد لمشروع نهر اورد و هذا لقضاء الحد الأدنى من A $ 2 مليون في الأشهر التسعة الأولى ، لكسب رهان مبدئي قيمته 30 ٪.

و نهر اورد هو بمثابة صندوق مدير المشروع للفترة الوحيدة حالياً بين الصناديق المتاحة و قال فرانك تشو MD. “هذا الاتفاق يمثل بداية التحول من الاستراتيجية لنهر اورد ، و ذلك للدخول إلى مقدار المليون اوقية (الاونصة) ، بالأضافة إلى الموارد الذهبية و أيضاً يتحرك إلى الأمام ( نهر اورد ) كى يصل نحو التحول إلى أهم منتج للموارد في المستقبل”.

و أشار إلى أن المشروع يتألف من 56 قبة جوفية من المعادن ، و ذلك لمنح الألقاب التي تغطي أكثر من 400 KM2. و المشروع لديه حاليا الموارد المعدنية نحو 5.5 مليون طن ، و التدريج الخاص بالذهب نحو 3.8 غرام / طن من الذهب الخام ليعادل قيمة 683 00 أوقية من الذهب الواردة من المشروع. و قد أنتجت منطقة المشروع دامبير في بعض من الوقت حوالى 000 580 أوقية من 40 openpits و ذلك بين عامي 1990 و 2005.

و ذكر MD ريتشارد هاي يوم الثلاثاء “ان قرار المجلس لجلب شريك ، كان راجع لتقاسم المخاطر من تطوير مشروع القبة الجوفية ، حيث لاحظوا أن ذلك القرار عائد جيد للحصول على أفضل مسار للتنمية ، و النظر في البدائل يمكن أن تكون مخففة للغاية المتاحة لشركات التعدين المبتدئة التى تبحث للوصول إلى رأس المال”.

و قال أيضاً “أنه على مدى الأشهر القليلة الماضية ، كانت الشركة قد تم استعراض نتائج نموذجها بإمكانية استكشاف مشروع ثلاثي الأبعاد و قامت بالفعل مؤخراً بوضع مشروع كامل مثل القبة الجوفية. و قد تم تحديد عدد من الأهداف ذات الأولوية العالية و خضع التقييم الأولي. و مطلوب نفقات كبيرة الآن للحفر بفعالية اختبار هذه الأهداف المذكورة”.

و أضاف أن نهر القش اورد سيتناول الأهداف ذات الأولوية العالية في برامج عمله. و أن دامبير ، بدورها ، ستركز على تطبيق قوتها المالية نحو البحث عن فرص ذات قيمة مضافة أخرى.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً