مصرع أثنين أثناء حادث فى منجم ذهب بجنوب غرب ولاية كولورادو

مصرع أثنين أثناء حادث فى منجم ذهب بجنوب غرب ولاية كولورادو

قال مسؤولون ان اثنين من عمال المناجم الاتحادية ، قد قتلوا يوم الاحد في منجم للذهب في. و قالت وكالة السلامة للمناجم و إدارة الصحة بالنسبة لتوقيت أنه تم وقوع الحادث في إيرادات المناجم ستار و بها عمليات LLC في أوراي ، كولورادو ، و ذلك في حوالي الساعة 07:30.

و قال وزير العمل توماس بيريز في بيان في وقت متأخر يوم الأحد. “هذا الحادث واضح حيث مقتل اثنين من كولورادو من عمال مناجم الذهب اليوم بالمتفجرات”. و قالت وكالة السلامة للمناجم الاتحادية “تم قتل اثنان من عمال المناجم ، واحد منهم كان فورمان ، من خلال الغازات”. و مازالت الوكالة تحقق في سبب الحادث. و لم يتسن على الفور التوصل إلى ممثل مسئول العمليات بمناجم ستار.

و قالت الادارة لأوراي مقاطعة شريف “تم حجب أسماء المتوفين حتى يمكن أن يتم إخطار أسرهم”. و قالت الوزارة . “تم أخذ نحو 20 شخص من المنجم إلى المستشفيات” و لكنها لم تقدم مزيدا من المعلومات على الفور.

عرض السيد بيريز تعازيه لعائلات عمال المناجم الذين قتلوا و جرحوا. و أشاد أيضا “سيتم أتخاذ أفضل جهود المستجيبين و فرق الانقاذ بالمناجم للوصول إلى معلومات كافية” التي تم إرسالها بسرعة في أعقاب الحادث.

يرتفع عدد القتلى من عمال المناجم اللذين قتلوا بهذا العام في المناجم noncoal إلى 17 قتيل ، مقارنة مع 17 قتيل فى عام 2012 على وجه عام. كما أن الوفيات في مثل هذه المواقع قد أخذ دربه في الانخفاض على مدى العقد الماضي أو نحو ذلك ، حوالى 50 قتيل منذ عام 1999.

و منجم الإيرادات يعمل فيه حوالي 100 شخص خلال الربع الثالث من هذا العام ، و المعروف أنه ليس لديه الحوادث المميتة الأخرى التى حدثت على مدى السنوات الثلاث الماضية ، و هذا وفقا لسجلات MSHA.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الذهب, أخبار. الأوسمة: , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

اترك تعليقاً