ساعات اليد و علاقتها بالمعادن الثمينة كالذهب

gold_watch ساعات اليد و علاقتها بالمعادن الثمينة كالذهب

الذهب الأن يدخل فى صناعات عديدة و كثيرة مثل الأجهزة الحديثة و البارزة كالهاتف المحمول ، والساعات ، و غيرها و أيضاً دخل الذهب فى الصناعات الثقيلة مثل السيارات و المبانى…… ، و لا ننسى الطب أيضاً ، فقد ساعد الذهب فى علاج أكثر الأمراض خطورة مثل السرطان ، فأصبح من أكثر المعادن إفادة فالعالم ، حيث الذهب له سحره الخاص و جاذبيته الرائعة بالنسبة للمشغولات الراقية التى نقتنيها.

و من أبرز ما دخل الذهب فى صناعته هى الساعات الراقية المصنوعة من الذهب ومرصعة بالماس و الكثير من الأحجار النفيسة.

يستخدم أشهر و أكبر صانعي ساعات اليد العديد من الأشياء القيمة ، من أجل صناعة ساعة يد ثمينة ، حيث يستخدمون المعادن النفيسة مثل الماس و الذهب و البلاتين و مختلف الأحجار الكريمة الرقيقة ، و لن تصدق أن يصل سعر ساعة يد واحدة من تلك الساعات قد يصل ثمنها إلى 3 ملايين دولار. و هذا السعر يوضح قيمة المعادن التى صنعت منها و قمة الأبداع بها ، و عندما تصنع الشركة شئ مميز كهذا ، تقوم كل شركة شهيرة لصناعة ساعات اليد بأمتلاك واحدة من أقيم وأثمن ما صنعت.

و من المعروف أن الرجل الشرقى بصفة خاصة يحب كل ما هو ثمين و راقى ، و فى طبعه أيضاً يحب الرفاهية و التباهى فى كل أمور حياته ، ربما من أجل ذلك تقوم الشركات الخاصة بصناعة الساعات الفاخرة بوضع ذلك الأمر فى أولوياتها حيث تريد له التميز والرقى الذى يريده ، حيث تقوم بالعمل على تصميمات بديعة لساعات مميّزة جذابة تغازل بها الرجل الشرقي و تطلب رضاه و تعطيه المعدن الذى يبرز رقيه و تميزه مثل معدن الذهب.

وهي لا تؤجل ما بها من جهد لتثبت أصرارها في سبيل ذلك ، بل تستعين بأفخم المعادن الثمينة مثل الذهب و البلاتين و الماس ، و ذلك لسبك ساعاتها و نفحها بنفحة شرقية فاخرة.

و أثبات ذلك أنه قد برز و أذدهر هذا العام الكثير من تصميمات الساعات المسبوكة من الذهب الأحمر المميّز بلونه الدافئ المبدع ، و بريقه الراقي ، و قامت بذلك بعض الشركات مع المحافظة على عدم تخلّيها عن البراعة في الأداء و الدقة في قياس الوقت.

مع العلم بوجود شركات عالمية من قديم الوقت تقوم بهذا التميز ليس هذا العام فقط ، و لكن على مر السنين و من هذه الشركات العالمية:

شركة Rolex ، و شركة omega ، و غيرها من الشركات التى تبدع فى صناعات الساعات ذات القيمة الراقية المصنوعة من الذهب و غيره من المعادن الثمينة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً