النظارات الشمسية المصنوعة من الذهب الخالص

gold sunglasses النظارات الشمسية المصنوعة من الذهب الخالص

لم يعد الذهب مرتبطا بالتزين والتحلي من خلال استخدامه في صناعة الاساور والخواتم والعقد, بل توسعت مجالات الذهب كثيرا فأصبح يدخل في صناعات كثيرة مثل صناعة النظارة الشمسية التي صنعت من الذهب الخالص, حيث واكبت الموضة مع النظارات الشمسية الذهبية .

اعلنت شركة (porsche-design) عن اطلاق تشكيلة في غاية الحصرية والفخامة من النظارات الشمسية المصنوعة من الذهب الخالص ,وخصيصا للرجال الذين يعشقون الموضة الفاخرة,وجاءت هذه التشكيلة بأربعة نماذج متباينة في غاية الجمال والفخامة من حيث التصميم والمواد المستخدمة في ابداعها, حيث يشكل الذهب اهم العناصر المستخدمة مقرونا مع البلاتين وبعض المعادن التي دخلت في تركيبة الاطارات المميزة لهذه النظارات.

والى جانب التصميم الاستثنائي جاءت الالوان كمكمل لفخامة التشكيلة من خلال تدرجات تتراوح بين الذهبي السرابي والبني والازرق السرابي والبني الذهبي لعدسات عاكسة في غاية الفرا دة ,تتميز بنقائها الخالص وتم تحديد كل عنصر من هذه النظارات ليقوم بأداء ماصمم لأجله على اكمل وجه, مستوحية تصميمها من الشكل الهندسي المستطيل.

اما في دبي فعرضت اغلى نظارة في العالم والتي بلغ سعرها 15 مليون درهم اماراتي, واعلنت شركة (دي ريجوفنجي) العالمية المتخصصة في تصميم وانتاج النظارات الفاخرة :ان النظارة مصنعة من الذهب الخالص ومزينة ب51 الماسة.

وذكرت الشركة في بيان ارسلته لوكالة الانباء الالمانية (د ب أ) ان النظارة تحمل ماركة (شوبارد) العالمية التي تم ترصيعها بحبات الالماس, وتم تصنيع النظارة يدويا باستخدام مسحوق زجاج ملون محضر بعناية تامة حيث تم وضعه في الفرن اربع مرات للوصول لأفضل النتائج.وفعلا كانت نتيجة جميلة ورائعة وفريدة من نوعها من خلال هذه النظارة الذهبية الانيقة.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً