ثياب مصنوعة من الذهب الخالص بملايين

gold-dresses ثياب مصنوعة من الذهب الخالص بملايين

لم يعد لبس الذهب يقتصر على استعماله كأسورة انيقة, او خاتم جذاب, او عقد تزين به العنق ,فقد توسع استعمال الذهب كثيرا حتى وصل لدرجة استعماله في الطعام والشراب, واللبس ايضا. وكثير من الناس ارادوا ان يكونوا مميزين عن غيرهم من خلال لبسهم للذهب والتباهي به .كما فعل رجل ثري من اثرياء الهند, بالرغم من انه يعيش في اكثر المدن فقرا, الا انه اراد جذب الفتيات ولفت انظارهن ليشدهن اليه. فقام بحياكة قميص من الذهب الخالص ,وتقصد لبسه في الأماكن العامة كي يثير دهشة الجميع.

وصلت تكلفة هذا القميص الذهبي الى 250 الف دولار. وتطلبت صناعة القميص الفريد من نوعه هذا 15 صائغا من أجل تجهيز الذهب الذي استخدم في صناعته. وتم العمل به مدار اسبوعين كاملين لمدة 16 ساعة يوميا .

ومن الهند الى المملكة العربية السعودية حيث قامت شركة مجدي الريس في السعودية على تصنيع ملابس داخلية ,وعبايات ,وعقال, والبشت. كلها من الذهب الخالص, بعد تحويل المعدن الى خيوط ليسهل التعامل فيها ,وكانت اسعار الملابس تبدأمن 3000 دولار وتنتهي ىبسعر مفتوح, فهذا عائد حسب طلب و رغبة الزبون. اما سعر الملابس الذهبية فقدبلغ 26 الف ريال سعودي ااي ما يعادل 6933 دولار. وهو عبارة عن قطعتين مصنوعتين من الذهب الخالص.

أمافي دبي وضمن فعاليات الأسبوع الدولي للمجوهرات فقد تم عرض فستان منسوج من الذهب الخالص عيار24 قيراط .بلغ سعر الفستان مليون دولار امريكي .ومن الممكن ان يرتفع سعره ليصل الى 3 ملايين دولار ,تم صنع هذا الفستان من خلال شركة يابانية بعد ابحاث حول موضوع هذا الفستان دامت عشر سنوات.

اما العلامة التجارية فيكتورية سيكريت فقامت بتصميم طقما لحمالات الصدر من الذهب الخالص المرصع بالياقوت والالماس, واطلق عليه اسم الملكي الخيالي .وهو عبارة عن ثلاث قطع: حزام رفيع على الخصر, وحزام صغير اسفل الخصر, وحمالة صدر مصنوعة بالكامل من الذهب .بلغ تمن الحمالات الذهبية هذه 10 ملايين دولار امريكي.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف مقالات, مناقشات. الأوسمة: , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً