تصريحات جانيت يلين أمام اللجنة المصرفية في مجلس الشيوخ

ganit lilian تصريحات جانيت يلين أمام اللجنة المصرفية في مجلس الشيوخ

جانيت يلين ، مرشح الرئيس باراك أوباما ليصبح رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي ، يشهد في الكابيتول هيل الخميس قبل جلسة اللجنة المصرفية في مجلس الشيوخ على ترشيح لها لخلافة بن برنانكي .

وقالت جانيت يلين الخميس ان اقتصاد الولايات المتحدة استعادت ما فقدته إلى الكساد العظيم ، ولكن لا تزال بحاجة إلى دعم مجلس الاحتياطي الاتحادي بسبب البطالة لا تزال مرتفعة جدا عند 7.3 % .

أدلت يلين تلك التعليقات في شهادته أمام اللجنة المصرفية في مجلس الشيوخ ، التي تدرس ترشيح لها أن تكون الرئيس المقبل لمجلس الاحتياطي الاتحادي .

تصريحاتها تشير إلى أنها تعتزم الوقوف إلى جانب سياسات بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة منخفضة استثنائية بدأت في عهد الرئيس بن برنانكي حتى يظهر الاقتصاد إلى مزيد من التحسين .

وقال يلين الدعم الاحتياطي الفيدرالي من الانتعاش هو أضمن طريق إلى العودة إلى نهج أكثر طبيعية للسياسة النقدية خلال جلسة استماع استمرت ساعتين تقريبا التي كانت حرة نسبيا من لحظات متوترة .

على الرغم من بعض الأسئلة الصعبة من الجمهوريين حول سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي ، ووجه يلين الثناء من الأعضاء من كلا الطرفين , ومن المتوقع أن تقدمت بها اللجنة ، وأكد في وقت لاحق من قبل مجلس الشيوخ ، مما يجعلها أول امرأة لقيادة البنك المركزي قوية ترشيحها .

وتقيد سياسات بنك الاحتياطي الفيدرالي ، والتي تشمل ثلاث جولات من مشتريات السندات ، مع مساعدة النمو الاقتصادي وانخفاض البطالة دفعة . لكنها دفعت أيضا إلى ارتفاع أسعار الأسهم و أذكت المخاوف من خطر أكبر من التضخم و فقاعات الأصول .

ويعتقد كثير من الاقتصاديين فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي يحافظ على الشراء دون تغيير في اجتماعها المقبل في ديسمبر كانون الاول.

ويقول كثير من بنك الاحتياطي الفيدرالي قد لا تبدأ في تقليص البرنامج حتى اجتماعه مارس , ومن شأن ذلك أن يسمح للبنك الاحتياطي الفيدرالي مزيدا من الوقت لمعرفة ما إذا كانت المكاسب المهمة الصلبة التي أعلن عنها في الأشهر الثلاثة الماضية متابعة, بدا تصريحات يلين لتأكيد تلك التوقعات.

هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار, أخبار الذهب. الأوسمة: , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليقاً